صيدا سيتي

حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة عين الحلوة: فلسطيني يحول دشمة عسكرية عرزالاً! د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! حمّود لـ"إذاعة الفجر": الجماعة الإسلامية تؤكد على ضرورة إصدار قانون عفو عام شامل لا يستثني أحداً إقفال المزاد العلني في سوق السمك في صيدا توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباء .. معمل الجية الجديد متوقف تماماً رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية دوريات مراقبة في سوق حسبة صيدا الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية فلتختر الحكومة: إمّا سدّ بسري أو إبقاء الناس أحياء إصابة لبناني في الكويت بفيروس كورونا.. وهذا وضعه الصحي مذكرة باقفال الثانويات والمدارس ووقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين سدّ بسري يخرج من الحَجر: قصّة مشروع ووثيقة مذكرة بوقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا حَراكيّات (26) : السياسي «أبو ميّة وِجّ»!! المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية

دوريات أمنية في صيدا أقفلت محالا وسطرت محاضر ضبط بحق مخالفين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دوريات أمنية في صيدا أقفلت محالا وسطرت محاضر ضبط بحق مخالفين

نفذت عناصر من امن الدولة عمليات دهم لعدد من محال الصيرفة في شارع رياض الصلح في مدينة صيدا، للتأكد من التزامها بالتسعيرة الرسمية لمصرف لبنان، أي 2000 ليرة للدولار.

كما دهمت عناصر من مخابرات الجيش اللبناني عددا من المحال لم يشملها الاستثناء في اعلان التعبئة العامة، وأجبرتها على الاقفال. فيما سطرت عناصر من قوى الامن الداخلي محاضر ضبط بحق مخالفين لشروط السلامه العامة.

وبدت مدينة صيدا وضواحيها والكورنيش البحري شبه خالية، في ظل الاقفال التام للمحال التجارية والمؤسسات الرسمية والخاصة، الا من بعض المارة الذين اضطروا للخروج من منازلهم لشراء بعض الحاجيات، فيما شوهدت دوريات الجيش تجوب الشوارع حرصا على تطبيق قرار مجلس الوزراء التزام البقاء في المنازل.

إلى ذلك، وفي إطار الإجراءات لمواجهة تداعيات واحتمالات تفشي فيروس كورونا، وتحت عنوان "سوا منعمل وقاية"، واصلت بلدية صيدا توزيع مواد تنظيف وتعقيم، على ابناء المدينة.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927603987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة