صيدا سيتي

ماذا طلب أسامة سعد من أمناء سر فروع وقطاعات التنظيم الشعبي الناصري؟ عن لبنان والمخيمات الفلسطينية وسياسيات التمييز.. مصير مشترك في مواجهة "وباء كورونا" نقابة الاطباء توصي البلديات عدم رش المبيدات بالشارع لأنها تضر بالبيئة والانسان معا كتاب من وزير الاقتصاد الى وزير الصحة يبين أسماء شركات التأمين وتفاصيل تغطياتها عندما انقلبت حياتنا رأساً على عقب !!!.. (بقلم حنان نداف) أسامة سعد التقى بائعي الخضار على العربات واتصل بالعميد شمس الدين من أجل السماح لهم بمزاولة عملهم شرطة البلدية: إلتزام شبة تام 90-95 % بقرار حظر التجول والإقفال ليلا رئيس بلدية صيدا: الالتزام بحظر التجول كان "جيد جدا" في الاحياء الداخلية وتاما في مختلف الشوارع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: وسائل الاتصال والتواصل خلال الأزمة متاحة كالمعتاد تعميم لوزير التربية عن كيفية احتساب ساعات المتعاقدين الجيش: إجراءات استثنائية تطبيقا لقرار حظر التجول للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب ظاهرة الإقبال على تعقيم المنازل في صيدا تتزايد: خطوة إضافية لمواجهة "كورونا" رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا أبناء صيدا التزموا بحظر التجول في اطار رفع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا تعميم إداري لمجلس القضاء الأعلى حول آلية الإستجواب عن بعد لجان الأهل في المدارس الخاصة: لاتخاذ القرار في شأن الامتحانات الرسمية وإعلان تأجيلها حملة الكترونية توعوية للمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري حول فايروس كورونا أسامة سعد يشدّد على الإسراع في تقديم الإغاثة لجميع السكان في منطقة صيدا ومن دون اي تمييز

حركة حماس تستكمل مشروع دعمها لأصحاب عربات الخضار في السوق والباعة المتجولين في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستكمل مشروع دعمها لأصحاب عربات الخضار في السوق والباعة المتجولين في مخيم عين الحلوة

استكملت حركة حماس في مخيم عين الحلوة مشروعها بدعم الحياة الاقتصادية لأصحاب عربات سوق الخضار والباعة المتجولين وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 آذار 2020 ضمن حملة "حماس حدّك".

 

وقد تم إنجاز هذا المشروع اليوم من قبل لجنة مشتركة من الحركة برئاسة المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، ونائبه محمد أبو ليلى، وخالد زعيتر المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة، وعدد من أعضاء لجنة تجار سوق الخضار برئاسة سامي عبد الوهاب.

 

وأكد شناعة أن هذا المشروع يأتي في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في لبنان.

 

وأشار أن مشروع الدعم يستهدف أكثر من ثلاثمئة عائلة فلسطينية في مخيم عين الحلوة، وهي مساهمة طيبة تأتي في سياق الشعور والإحساس بالمسؤولية التي تحملها الحركة تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان.

 

وأضاف أن حماس لن تتوانى عن دعم صمود شعبنا في لبنان، لافتاً إلى أن رئيس حركة حماس الأخ المجاهد اسماعيل هنية كان قد أعلن عن تقديم هبة عاجلة بقيمة نصف مليون دولار، والتي تأتي في إطار البرنامج الإغاثي الذي أطلقته الحركة في لبنان.

 

وكانت حركة حماس قد عقدت  بالأمس مؤتمراً صحفياً في مكتب الشهيد أبو هنود بمخيم عين الحلوة، بحضور لجنة تجار السوق بالمخيم لإطلاق المشروع دعماً وإسناداً لأبناء أهلنا في مخيم عين الحلوة.

 

@ المصدر/ إعلام حركة المقاومة الإسلامية - حماس 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927175529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة