صيدا سيتي

تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

حركة حماس تستكمل مشروع دعمها لأصحاب عربات الخضار في السوق والباعة المتجولين في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستكمل مشروع دعمها لأصحاب عربات الخضار في السوق والباعة المتجولين في مخيم عين الحلوة

استكملت حركة حماس في مخيم عين الحلوة مشروعها بدعم الحياة الاقتصادية لأصحاب عربات سوق الخضار والباعة المتجولين وذلك يوم الأربعاء الواقع في 25 آذار 2020 ضمن حملة "حماس حدّك".

 

وقد تم إنجاز هذا المشروع اليوم من قبل لجنة مشتركة من الحركة برئاسة المسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة، ونائبه محمد أبو ليلى، وخالد زعيتر المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة، وعدد من أعضاء لجنة تجار سوق الخضار برئاسة سامي عبد الوهاب.

 

وأكد شناعة أن هذا المشروع يأتي في ظل الظروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني في لبنان.

 

وأشار أن مشروع الدعم يستهدف أكثر من ثلاثمئة عائلة فلسطينية في مخيم عين الحلوة، وهي مساهمة طيبة تأتي في سياق الشعور والإحساس بالمسؤولية التي تحملها الحركة تجاه الشعب الفلسطيني في لبنان.

 

وأضاف أن حماس لن تتوانى عن دعم صمود شعبنا في لبنان، لافتاً إلى أن رئيس حركة حماس الأخ المجاهد اسماعيل هنية كان قد أعلن عن تقديم هبة عاجلة بقيمة نصف مليون دولار، والتي تأتي في إطار البرنامج الإغاثي الذي أطلقته الحركة في لبنان.

 

وكانت حركة حماس قد عقدت  بالأمس مؤتمراً صحفياً في مكتب الشهيد أبو هنود بمخيم عين الحلوة، بحضور لجنة تجار السوق بالمخيم لإطلاق المشروع دعماً وإسناداً لأبناء أهلنا في مخيم عين الحلوة.

 

@ المصدر/ إعلام حركة المقاومة الإسلامية - حماس 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931743300
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة