صيدا سيتي

صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

بلدية برجا: 3 إصابات إضافية مؤكدة وفحوصات لآخرين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أكدت لجنة الصحة في خلية الأزمة التابعة لبلدية برجا، وجود أعراض سريرية لدى أقارب المصابة بفيروس كورونا منذ يومين "نور"، مشيرة إلى إخضاع 4 أشخاص لفحوصات أظهرت إصابة 3 منهم بالفيروس هم والدة المصابة وعمها وجدتها، على أن يخضع 7 أشخاص آخرين لفحوصات مماثلة مساء اليوم.

وجاء في بيان صادر عن لجنة الصحة مساء اليوم: "بتاريخ 23/3/2020 ليلا أعلنت بلدية برجا أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي لفتاة في العقد الثاني من العمر تعمل في محل لبيع الألبسة في برجا، وهي لا تعاني من أي أمراض مترافقة. ونتيجة أعمال الترصد التي قامت بها اللجنة للأشخاص المخالطين، تبين أن هناك أكثر من ثلاثين شخصا من أقرباء وأصدقاء وزبائن قاموا بمخالطة المريضة المذكورة أعلاه. ونظرا لوجود أعراض سريرية لدى البعض منهم أخضع 4 أشخاص لفحوصات الحمض النووي للفيروس، على أن يخضع 7 أشخاص آخرين للفحوصات المناسبة مساء هذا اليوم، وقد أسفرت عن 3 إصابات إضافية مؤكدة، والدة المريضة وكل من عمها وجدتها".

أضافت: "تم وضع الأشخاص المخالطين الآخرين قيد الحجر الصحي الذاتي في منازلهم، على أن تقوم لجنة الصحة بمتابعة نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت، وتقوم اللجنة اللوجيستية في خلية الأزمة بمراقبة صحة الحجر الصحي المفروض".

وختمت بالقول: "الجدير بالذكر أن مريضين آخرين قد أخضعا لفحوصات الحمض النووي للفيروس، ولكنهما ليسا على صلة بالمريضة المذكورة أعلاه".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934636720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة