صيدا سيتي

لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع أمام شركة كهرباء صيدا: "طفّوا بيوت السياسيين وضوّوا بيوت الناس" في اليوبيل الفضي لتأسيسها خريجو مدرسة البهاء وزعوا المصاحف عن روح المؤسس الرئيس الشهيد بيان توضيحي حول إصابة عامل في إحدى محطات الوقود في صيدا بـ كورونا دعوة لحضور دورة علمية مميزة لطلبة العلم الشرعي ناشطون في "حراك صيدا" نظموا وقفة احتجاجية في ساحة ايليا اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

ووزعت 2000 حصة مواد تعقيم في منطقة التعمير

وفرقها واصلت حملات التعقيم في صيدا القديمة وأحياء مختلفة

وتشدد بإجراءات تطبيق المواصفات الصحية

 

في إطار الإجراءات لمواجهة تداعيات وإحتمالات تفشي فيروس كورونا، وتحت عنوان " سوا منعمل وقاية" باشرت بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيس بلديتها المهندس محمد السعودي عملية توزيع 2000 حصة مساعدات (مواد تعقيم وتنظيف) على العائلات في منازلهم  في محلة التعمير الشعبية في صيدا.

 

وأشرف على عملية التوزيع رئيس لجنة الطوارىء في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوا المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والأستاذ كامل كزبر، وذلك بمعاونة  فريق من المتطوعين من مؤسسات وهيئات إجتماعية في صيدا : الرعاية – مؤسسة الحريري – المواساة – كشافة الفاروق  – رابطة الطلاب المسلمين.

 

وقد واكبت شرطة بلدية صيدا عملية التوزيع في أحياء التعمير وقامت فرق البلدية والمتطوعات والمتطوعين  بإيصال الحصص إلى المنازل.

 

ولاقت هذه البادرة الترحيب من المواطنين في محلة التعمير.

 

ومن المقرر أن تستكمل الحملة بتوزيع حصص مساعدات مماثلة في صيدا القديمة.

 

حملات التعقيم

 

كما واصلت فرق الطوراىء وورش البلدية  وفوج الإطفاء وبمواكبة من شرطة بلدية صيدا والدائرة الصحية وبإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوراىء البلدية ، حملة التعقيم والنظافة  فشملت أحياء وشوارع وساحات في المدينة،  وتركزت على الأحياء الداخلية في صيدا القديمة  وبمشاركة أيضا من المتطوعين في فوج إطفاء صيدا القديمة.

 

دوريات للشرطة البلدية

 

وكثفت الشرطة البلدية دورياتها في أحياء مدينة صيدا وعلى الكورنيش البحري ومختلف الأحياء  وتشددت في إجراءات التأكد من تطبيق الشروط الصحية وعدم التجمع والإزدحام  في المحال والمرافق التي شملها قرار مجلس الوزراء بفتح أبوابها في ظل حالة التعبئة العامة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934605390
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة