صيدا سيتي

عن لبنان والمخيمات الفلسطينية وسياسيات التمييز.. مصير مشترك في مواجهة "وباء كورونا" نقابة الاطباء توصي البلديات عدم رش المبيدات بالشارع لأنها تضر بالبيئة والانسان معا كتاب من وزير الاقتصاد الى وزير الصحة يبين أسماء شركات التأمين وتفاصيل تغطياتها عندما انقلبت حياتنا رأساً على عقب !!!.. (بقلم حنان نداف) أسامة سعد التقى بائعي الخضار على العربات واتصل بالعميد شمس الدين من أجل السماح لهم بمزاولة عملهم شرطة البلدية: إلتزام شبة تام 90-95 % بقرار حظر التجول والإقفال ليلا رئيس بلدية صيدا: الالتزام بحظر التجول كان "جيد جدا" في الاحياء الداخلية وتاما في مختلف الشوارع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: وسائل الاتصال والتواصل خلال الأزمة متاحة كالمعتاد تعميم لوزير التربية عن كيفية احتساب ساعات المتعاقدين الجيش: إجراءات استثنائية تطبيقا لقرار حظر التجول للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب ظاهرة الإقبال على تعقيم المنازل في صيدا تتزايد: خطوة إضافية لمواجهة "كورونا" رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا أبناء صيدا التزموا بحظر التجول في اطار رفع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا تعميم إداري لمجلس القضاء الأعلى حول آلية الإستجواب عن بعد لجان الأهل في المدارس الخاصة: لاتخاذ القرار في شأن الامتحانات الرسمية وإعلان تأجيلها حملة الكترونية توعوية للمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري حول فايروس كورونا أسامة سعد يشدّد على الإسراع في تقديم الإغاثة لجميع السكان في منطقة صيدا ومن دون اي تمييز كرنفال متنقل .. جمهوره في الحجر المنزلي!

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

بلدية صيدا باشرت حملة "سوا منعمل وقاية"

ووزعت 2000 حصة مواد تعقيم في منطقة التعمير

وفرقها واصلت حملات التعقيم في صيدا القديمة وأحياء مختلفة

وتشدد بإجراءات تطبيق المواصفات الصحية

 

في إطار الإجراءات لمواجهة تداعيات وإحتمالات تفشي فيروس كورونا، وتحت عنوان " سوا منعمل وقاية" باشرت بلدية صيدا وبتوجيهات من رئيس بلديتها المهندس محمد السعودي عملية توزيع 2000 حصة مساعدات (مواد تعقيم وتنظيف) على العائلات في منازلهم  في محلة التعمير الشعبية في صيدا.

 

وأشرف على عملية التوزيع رئيس لجنة الطوارىء في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس وعضوا المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي والأستاذ كامل كزبر، وذلك بمعاونة  فريق من المتطوعين من مؤسسات وهيئات إجتماعية في صيدا : الرعاية – مؤسسة الحريري – المواساة – كشافة الفاروق  – رابطة الطلاب المسلمين.

 

وقد واكبت شرطة بلدية صيدا عملية التوزيع في أحياء التعمير وقامت فرق البلدية والمتطوعات والمتطوعين  بإيصال الحصص إلى المنازل.

 

ولاقت هذه البادرة الترحيب من المواطنين في محلة التعمير.

 

ومن المقرر أن تستكمل الحملة بتوزيع حصص مساعدات مماثلة في صيدا القديمة.

 

حملات التعقيم

 

كما واصلت فرق الطوراىء وورش البلدية  وفوج الإطفاء وبمواكبة من شرطة بلدية صيدا والدائرة الصحية وبإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوراىء البلدية ، حملة التعقيم والنظافة  فشملت أحياء وشوارع وساحات في المدينة،  وتركزت على الأحياء الداخلية في صيدا القديمة  وبمشاركة أيضا من المتطوعين في فوج إطفاء صيدا القديمة.

 

دوريات للشرطة البلدية

 

وكثفت الشرطة البلدية دورياتها في أحياء مدينة صيدا وعلى الكورنيش البحري ومختلف الأحياء  وتشددت في إجراءات التأكد من تطبيق الشروط الصحية وعدم التجمع والإزدحام  في المحال والمرافق التي شملها قرار مجلس الوزراء بفتح أبوابها في ظل حالة التعبئة العامة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927173516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة