صيدا سيتي

ماذا طلب أسامة سعد من أمناء سر فروع وقطاعات التنظيم الشعبي الناصري؟ عن لبنان والمخيمات الفلسطينية وسياسيات التمييز.. مصير مشترك في مواجهة "وباء كورونا" نقابة الاطباء توصي البلديات عدم رش المبيدات بالشارع لأنها تضر بالبيئة والانسان معا كتاب من وزير الاقتصاد الى وزير الصحة يبين أسماء شركات التأمين وتفاصيل تغطياتها عندما انقلبت حياتنا رأساً على عقب !!!.. (بقلم حنان نداف) أسامة سعد التقى بائعي الخضار على العربات واتصل بالعميد شمس الدين من أجل السماح لهم بمزاولة عملهم شرطة البلدية: إلتزام شبة تام 90-95 % بقرار حظر التجول والإقفال ليلا رئيس بلدية صيدا: الالتزام بحظر التجول كان "جيد جدا" في الاحياء الداخلية وتاما في مختلف الشوارع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: وسائل الاتصال والتواصل خلال الأزمة متاحة كالمعتاد تعميم لوزير التربية عن كيفية احتساب ساعات المتعاقدين الجيش: إجراءات استثنائية تطبيقا لقرار حظر التجول للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب ظاهرة الإقبال على تعقيم المنازل في صيدا تتزايد: خطوة إضافية لمواجهة "كورونا" رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا أبناء صيدا التزموا بحظر التجول في اطار رفع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا تعميم إداري لمجلس القضاء الأعلى حول آلية الإستجواب عن بعد لجان الأهل في المدارس الخاصة: لاتخاذ القرار في شأن الامتحانات الرسمية وإعلان تأجيلها حملة الكترونية توعوية للمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري حول فايروس كورونا أسامة سعد يشدّد على الإسراع في تقديم الإغاثة لجميع السكان في منطقة صيدا ومن دون اي تمييز

الرعاية تطلق حملة لنساند بعض لدعم العائلات المتضررة من انتشار فيروس كورونا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الرعاية تطلق حملة لنساند بعض لدعم العائلات المتضررة من انتشار فيروس كورونا

أطلقت الرعاية حملة "لنساند بعض" لتقديم الدعم للعائلات الصيداوية المتضررة من انتشار فيروس كورونا. وتسعى من خلال هذه الحملة لتوفير المواد الغذائية الاساسية والادوية وتأمين إيجار للمنازل وعلاج صحي وايصالها مباشرة للمنازل في مختلف الأحياء والشوارع في المدينة.

سيعمل فريق عمل الرعاية على تلقي اتصالات ومساهمات المتبرعين والخيّرين على الخطوط الساخنة، كما سيقوم الجهاز التطوعي بتعبئة المساعدات بعد تعقيمها، وسيعمل على إيصالها للعائلات مباشرة ووضعها على أبواب المنازل مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية من تعقيم السيارات وارتداء اللباس العازل والتعقيم قبل وبعد التسليم.

الرعاية تدعو أهل الخير للتضامن والتكاتف والتكافل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر فيها العالم وبلدنا لبنان، والمبادرة بالتواصل معنا على الارقام التالية: 07721150 – 03999690  لإرسال مندوبينا إليكم مع الحرص على البقاء في منازلكم، كما يمكنكم الدفع نقدا أو عبر شيك مصرفي. تبلغ قيمة المساهمة الواحدة 50 ألف ليرة لبنانية.

والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

@ المصدر/ الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927178026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة