صيدا سيتي

مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

البزري: لمتابعة ملف تأهيل مستشفى صيدا الحكومي مع مجلس الإنماء والإعمار ووزارة الصحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: لمتابعة ملف تأهيل مستشفى صيدا الحكومي مع مجلس الإنماء والإعمار ووزارة الصحة

قام الدكتور عبد الرحمن البزري بزيارة مستشفى صيدا الحكومي حيث اضطلع من وفد مجلس الإنماء والإعمار ومدير المستشفى على الخطط المقترحة للإسراع في تأهيل المستشفى لإستقبال حالات الكورونا. وجال البزري مع الوفد وإدارة المستشفى والهيئة التمريضية والطبية مضطلعاً على مختلف الأقسام المنوي تأهيلها.

وفي ختام الزيارة أكد الدكتور عبد الرحمن البزري أن تأهيل مستشفى صيدا الحكومي سيأخذ أحد منحيين رئيسيين: المنحى الأول وهو تأهيل قسم محدد من المستشفى بحيث يستوعب حوالي 20 مريض كورونا حالتهم مستقرة إضافة الى 8 مرضى في العناية المشددة بعد اضافة بعض التجهيزات، اما المنحى الثاني فهو تحويل المستشفى الى مستشفى كورونا متخصص بحيث تتم معالجة الحالات المصابة اضافة الى مختلف الاختصاصات الطبية الضرورية لمرضى الكورونا وبذلك تصبح سعته 80 مريضاً أو أكثر إضافة إلى 8 مرضى في العناية المشددة . وأضاف سنتابع هذا الملف عن كثب مع مجلس الإنماء والإعمار ووزارة الصحة ونواب المدينة وبلديتها من أجل الإسراع في تجهيز المستشفى الحكومي حماية لأهالي صيدا ومنطقتها ومخيماتها.

وختم البزري مناشداً أهالي صيدا ومنطقتها ضرورة الإلتزام بالتوجيهات والإرشادات الحكومية التي وضعت أساسا لخدمتهم وحمايتهم من خطر إنتشار العدوى ومنع تفشيها في مجتمعنا.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931823278
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة