صيدا سيتي

ماذا طلب أسامة سعد من أمناء سر فروع وقطاعات التنظيم الشعبي الناصري؟ عن لبنان والمخيمات الفلسطينية وسياسيات التمييز.. مصير مشترك في مواجهة "وباء كورونا" نقابة الاطباء توصي البلديات عدم رش المبيدات بالشارع لأنها تضر بالبيئة والانسان معا كتاب من وزير الاقتصاد الى وزير الصحة يبين أسماء شركات التأمين وتفاصيل تغطياتها عندما انقلبت حياتنا رأساً على عقب !!!.. (بقلم حنان نداف) أسامة سعد التقى بائعي الخضار على العربات واتصل بالعميد شمس الدين من أجل السماح لهم بمزاولة عملهم شرطة البلدية: إلتزام شبة تام 90-95 % بقرار حظر التجول والإقفال ليلا رئيس بلدية صيدا: الالتزام بحظر التجول كان "جيد جدا" في الاحياء الداخلية وتاما في مختلف الشوارع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: وسائل الاتصال والتواصل خلال الأزمة متاحة كالمعتاد تعميم لوزير التربية عن كيفية احتساب ساعات المتعاقدين الجيش: إجراءات استثنائية تطبيقا لقرار حظر التجول للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب ظاهرة الإقبال على تعقيم المنازل في صيدا تتزايد: خطوة إضافية لمواجهة "كورونا" رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا أبناء صيدا التزموا بحظر التجول في اطار رفع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا تعميم إداري لمجلس القضاء الأعلى حول آلية الإستجواب عن بعد لجان الأهل في المدارس الخاصة: لاتخاذ القرار في شأن الامتحانات الرسمية وإعلان تأجيلها حملة الكترونية توعوية للمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري حول فايروس كورونا أسامة سعد يشدّد على الإسراع في تقديم الإغاثة لجميع السكان في منطقة صيدا ومن دون اي تمييز

السعودي: بلدية صيدا في حالة طوارىء ونعمل على خطين التجهيز الصحي والاغاثة الانسانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: بلدية صيدا في حالة طوارىء ونعمل على خطين التجهيز الصحي والاغاثة الانسانية

شدد رئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​، على أهمية التزام المواطنين بالحجر المنزلي الطوعي، على اعتباره خطوة هامة جدا في مواجهة تفشي فيروس "​الكورونا​"، مشيرا الى ان "بلدية صيدا التي أعلنت حالة الطوارىء، تعمل على خطين متوازيين، متابعة تجهيز "​مستشفى صيدا الحكومي​"، ليكون جاهزا لاستقبال ​حالات​ "الكورونا"، ومساعدة أبناء المدينة في ضائقتهم المعيشية والاجتماعية حتى نتمكن من تجاوز المرحلة بسلام.

 

وقال السعودي لـ "​النشرة​"، ان المدينة تلتزم بـ "التعبئة العامة" وحالة الطوارىء الصحية"، و​البلدية​ في حال انعقاد دائم لمتابعة اي طارىء، اليوم قمنا بتوزيع 1200 حصة تموينية ومواد التنظيف والتعقيم، في تعمير ​عين الحلوة​، والاسبوع المقبل ان شاء الله في ​صيدا القديمة​"، موضحا ان "ترتيب الحصص تطلب بعض الوقت لانجازها"، مشيرا الى اننا "بدأنا بجمع كل "الداتا" عن الحالات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود والمتعففة من اجل توزيع مساعدة المليار ليرة لبنانية وفق الاصول المرعية الاجراء، وسنطلق في الايام المقبلة "حملة التبرعات" من أجل بلسمة أي جراح ومساندة كل المحتاجين، نحن في صيدا عائلة واحدة وستكون متكاتفة ومتضامنة كالعادة في الازمات والملمات.

 

وعن تجهيز ​المستشفى الحكومي​ لاستقبال حالة "الكورونا"، أوضح السعودي ان وفدا من ​مجلس الانماء والاعمار​ قام بتفقده اليوم واعداد دراسة باحتياجاته، ونأمل انجاز المرحلة الاولى من التجهيز في نهاية الاسبوع، والعمل جار على تخصيص مصعد ومدخل خاص، وفي الوقت نفيه نتعاون مع كل ​المستشفيات الخاصة​ لانشاء لجنة منها تواكب مرحلة الطوارىء الصحية، وكل القوى الصيداوية متعاونة وحريصة على الاستعداد بأسرع وقت ممكن، مؤكدا ان "حملات الرش والتعقيم والتوعية مستمرة"، موجها "التحية لأبناء المدينة وأقول لهم علينا بالصبر والالتزام بالمنازل.. وان شاء نتجاوز المرحلة بسلام".

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927176704
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة