صيدا سيتي

مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين بلدية الصرفند: سنحاكم المحطات التي تقفل ولديها مخزون محروقات بحجة الإحتكار تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

السعودي: بلدية صيدا في حالة طوارىء ونعمل على خطين التجهيز الصحي والاغاثة الانسانية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: بلدية صيدا في حالة طوارىء ونعمل على خطين التجهيز الصحي والاغاثة الانسانية

شدد رئيس ​بلدية صيدا​ ​محمد السعودي​، على أهمية التزام المواطنين بالحجر المنزلي الطوعي، على اعتباره خطوة هامة جدا في مواجهة تفشي فيروس "​الكورونا​"، مشيرا الى ان "بلدية صيدا التي أعلنت حالة الطوارىء، تعمل على خطين متوازيين، متابعة تجهيز "​مستشفى صيدا الحكومي​"، ليكون جاهزا لاستقبال ​حالات​ "الكورونا"، ومساعدة أبناء المدينة في ضائقتهم المعيشية والاجتماعية حتى نتمكن من تجاوز المرحلة بسلام.

 

وقال السعودي لـ "​النشرة​"، ان المدينة تلتزم بـ "التعبئة العامة" وحالة الطوارىء الصحية"، و​البلدية​ في حال انعقاد دائم لمتابعة اي طارىء، اليوم قمنا بتوزيع 1200 حصة تموينية ومواد التنظيف والتعقيم، في تعمير ​عين الحلوة​، والاسبوع المقبل ان شاء الله في ​صيدا القديمة​"، موضحا ان "ترتيب الحصص تطلب بعض الوقت لانجازها"، مشيرا الى اننا "بدأنا بجمع كل "الداتا" عن الحالات الفقيرة ومن ذوي الدخل المحدود والمتعففة من اجل توزيع مساعدة المليار ليرة لبنانية وفق الاصول المرعية الاجراء، وسنطلق في الايام المقبلة "حملة التبرعات" من أجل بلسمة أي جراح ومساندة كل المحتاجين، نحن في صيدا عائلة واحدة وستكون متكاتفة ومتضامنة كالعادة في الازمات والملمات.

 

وعن تجهيز ​المستشفى الحكومي​ لاستقبال حالة "الكورونا"، أوضح السعودي ان وفدا من ​مجلس الانماء والاعمار​ قام بتفقده اليوم واعداد دراسة باحتياجاته، ونأمل انجاز المرحلة الاولى من التجهيز في نهاية الاسبوع، والعمل جار على تخصيص مصعد ومدخل خاص، وفي الوقت نفيه نتعاون مع كل ​المستشفيات الخاصة​ لانشاء لجنة منها تواكب مرحلة الطوارىء الصحية، وكل القوى الصيداوية متعاونة وحريصة على الاستعداد بأسرع وقت ممكن، مؤكدا ان "حملات الرش والتعقيم والتوعية مستمرة"، موجها "التحية لأبناء المدينة وأقول لهم علينا بالصبر والالتزام بالمنازل.. وان شاء نتجاوز المرحلة بسلام".

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931822498
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة