صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

رئيس مستشفى صيدا الحكومي: تحويل 39 حالة مشتبه بها من صيدا والجوار الى بيروت حتى تاريخه!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي في تصريح للوكالة الوطنية للإعلام أن المستشفى ومنذ ٣ آذار وحتى تاريخه قام بتحويل ٣٩ حالة مشتبه بها انها تعاني عوارض كورونا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت من ضمنهم المصابة من بلدة برجا التي ادخلت يوم الأحد الماضي وصدرت نتيجة فحوصها ايجابيةً مشيرًا الا انه بالرغم من الإمكانات المتواضعة للمستشفى الا ان كل الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين فيه على استنفار وجهوزية تامة في تحمل هذه المسؤولية الوطنية والإنسانية كما انهم يؤدونها على اكمل وجه.  

 

وفيما يتعلق باستكمال تجهيز طابق مخصص لاستقبال حالات كورونا لفت الصمدي ان العمل جارٍ على تجهيزه بانتظار تزويدنا بالمعدات والتجهيزات الطبية اللازمة من قبل وزارة الصحة بما يتماشى مع الخطة التي وضعتها الوزارة في اطار تجهيز المستشفيات الحكومية في المناطق. 

 

وتابع : انه من المتوقع ان يزور يوم غد المستشفى وفدًا من الهيئة العليا للإغاثة مكلف من رئاسة مجلس الوزراء لدراسة احتياجات المستشفى حتى يكون جاهزًا لاستقبال مثل هذه الحالات. 

 

وتوجه الصمدي بالشكر الجزيل لرجل الاعمال الصيداوي محمد زيدان مثمنا عاليا مبادرته السخية بتبرعه بمبلغ مئة مليون ليرة للمستشفى لدعمه حتى يقوم بواجبه في ظل هذه الظروف الصعبة لافتا الى ان مستشفى صيدا الحكومي هو لجميع المواطنين ويستحق كل الدعم فهناك مسؤولية كبرى تقع على عاتقه كما على عاتق كل القطاع الصحي في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن. 

 

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939849466
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة