صيدا سيتي

ماذا طلب أسامة سعد من أمناء سر فروع وقطاعات التنظيم الشعبي الناصري؟ عن لبنان والمخيمات الفلسطينية وسياسيات التمييز.. مصير مشترك في مواجهة "وباء كورونا" نقابة الاطباء توصي البلديات عدم رش المبيدات بالشارع لأنها تضر بالبيئة والانسان معا كتاب من وزير الاقتصاد الى وزير الصحة يبين أسماء شركات التأمين وتفاصيل تغطياتها عندما انقلبت حياتنا رأساً على عقب !!!.. (بقلم حنان نداف) أسامة سعد التقى بائعي الخضار على العربات واتصل بالعميد شمس الدين من أجل السماح لهم بمزاولة عملهم شرطة البلدية: إلتزام شبة تام 90-95 % بقرار حظر التجول والإقفال ليلا رئيس بلدية صيدا: الالتزام بحظر التجول كان "جيد جدا" في الاحياء الداخلية وتاما في مختلف الشوارع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: وسائل الاتصال والتواصل خلال الأزمة متاحة كالمعتاد تعميم لوزير التربية عن كيفية احتساب ساعات المتعاقدين الجيش: إجراءات استثنائية تطبيقا لقرار حظر التجول للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب ظاهرة الإقبال على تعقيم المنازل في صيدا تتزايد: خطوة إضافية لمواجهة "كورونا" رئيس بلدية صيدا يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا أبناء صيدا التزموا بحظر التجول في اطار رفع الاجراءات الوقائية لمنع تفشي كورونا تعميم إداري لمجلس القضاء الأعلى حول آلية الإستجواب عن بعد لجان الأهل في المدارس الخاصة: لاتخاذ القرار في شأن الامتحانات الرسمية وإعلان تأجيلها حملة الكترونية توعوية للمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري حول فايروس كورونا أسامة سعد يشدّد على الإسراع في تقديم الإغاثة لجميع السكان في منطقة صيدا ومن دون اي تمييز

رئيس مستشفى صيدا الحكومي: تحويل 39 حالة مشتبه بها من صيدا والجوار الى بيروت حتى تاريخه!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعلن رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي في تصريح للوكالة الوطنية للإعلام أن المستشفى ومنذ ٣ آذار وحتى تاريخه قام بتحويل ٣٩ حالة مشتبه بها انها تعاني عوارض كورونا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت من ضمنهم المصابة من بلدة برجا التي ادخلت يوم الأحد الماضي وصدرت نتيجة فحوصها ايجابيةً مشيرًا الا انه بالرغم من الإمكانات المتواضعة للمستشفى الا ان كل الطاقم الطبي والتمريضي والعاملين فيه على استنفار وجهوزية تامة في تحمل هذه المسؤولية الوطنية والإنسانية كما انهم يؤدونها على اكمل وجه.  

 

وفيما يتعلق باستكمال تجهيز طابق مخصص لاستقبال حالات كورونا لفت الصمدي ان العمل جارٍ على تجهيزه بانتظار تزويدنا بالمعدات والتجهيزات الطبية اللازمة من قبل وزارة الصحة بما يتماشى مع الخطة التي وضعتها الوزارة في اطار تجهيز المستشفيات الحكومية في المناطق. 

 

وتابع : انه من المتوقع ان يزور يوم غد المستشفى وفدًا من الهيئة العليا للإغاثة مكلف من رئاسة مجلس الوزراء لدراسة احتياجات المستشفى حتى يكون جاهزًا لاستقبال مثل هذه الحالات. 

 

وتوجه الصمدي بالشكر الجزيل لرجل الاعمال الصيداوي محمد زيدان مثمنا عاليا مبادرته السخية بتبرعه بمبلغ مئة مليون ليرة للمستشفى لدعمه حتى يقوم بواجبه في ظل هذه الظروف الصعبة لافتا الى ان مستشفى صيدا الحكومي هو لجميع المواطنين ويستحق كل الدعم فهناك مسؤولية كبرى تقع على عاتقه كما على عاتق كل القطاع الصحي في هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن. 

 

@ المصدر/ حنان نداف 


دلالات : حنان نداف
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927176026
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة