صيدا سيتي

صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

واصلت تعقيم الشوارع والأحياء .. فرق بلدية صيدا تساهم في حملة خبز ومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
واصلت تعقيم الشوارع والأحياء .. فرق بلدية صيدا تساهم في حملة  خبز ومي

فرق بلدية صيدا واصلت تعقيم الشوارع والأحياء

ومحيط مستشفى صيدا الحكومي والكورنيش البحري

ومدينة الحريري الرياضية

ودوريات للشرطة البلدية في سوق الخضار

 

واصلت  بلدية صيدا تعقيم الشوارع والأحياء والمرافق في مدينة صيدا ضمن  إطار خطط الطوارىء  لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا.

 

وفي هذا المجال ، وبتوجيهات من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي، قامت فرق الطوراىء وورش البلدية  وفوج الإطفاء وبمواكبة من شرطة بلدية صيدا والدائرة الصحية وبإشراف لجنتي الصحة والبيئة والطوراىء البلدية ، بمواصلة حملة التعقيم فشملت شوارع رئيسية وأحياء في صيدا القديمة ومختلف الأحياء وتعقيم كورنيش صيدا البحري والحاجز المعدني فيه والمقاعد المنتشرة على الرصيف والأماكن المحيطة.

 

كما قامت بتعقيم ورش محيط مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا وسور الملعب البلدي والمرافق فيه.

 

كما قامت بتعقيم محيط مستشفى صيدا الحكومي والمبنى القديم للمستشفى الذي تعمل فرق بلدية صيدا على تنظيفه لإمكانية إستعماله في حال موافقة وزارة الصحة بعد تقييم وضعه لجهة إمكانية إستخدامه وتجهيزة في إطار توجهات وزارة الصحة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

 

دوريات للشرطة البلدية

 

من جهة ثانية، سيرت شرطة البلدية دوريات لها في مختلف شوارع وأحياء المدينة للتشدد بتطبيق مقررات مجلس الوزراء لجهة إلتزام المواطنين لمنازلهم وإقفال المؤسسات والمرافق.

 

كما قامت بجولة على سوق حسبة صيدا للخضار بالجملة في محلة سينيق وطلبت من البائعين والوافدين إلى السوق  تطبيق المقررات لجهة وضع الكمامات وإرتداء القفازات باليدين وعدم الإزدحام. وأبلغت دوريات الشرطة أصحاب المحال والبائعين بأنه سيتم تحرير محاضر ضبط بحق المخالفين في حال عدم تطبيقهم للشروط الصحية التي تحفظ سلامتهم وسلامة الغير. 

 

فرق البلدية تساهم في حملة  خبز ومي

 

كما ساهمت فرق البلدية بعملية توزيع ربطات خبز  ومياه  على عائلات في عدد من الأحياء الشعبية في المدينة إلى جانب فرق الكشاف المسلم التي كانت أطلقت  حملة خبز ومي  عبر فرق الكشافة.


@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 

 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934137587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة