صيدا سيتي

Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة الدكتور بسام حمود يتفقد عملية توزيع القسائم الشرائية في الأحياء ويدعو لتسريعها مؤكداً أن صيدا يداً واحدة تجمع عدد من النازحين أمام أحد المصارف في صيدا (صور - فيديو) زيارة العائلة: حبس من قهر ومسافة شرعية مستشفى حمود يُباشر بفحص "الكورونا": عيادات جاهزة وقسم طوارىء متخصّص اقامة الحواجز في صيدا لقمع المركبات المخالفة وفق نظام المفرد والمزوج الجيش اللبناني في صيدا يبلغ صيادي الاسماك بوقف رحلات الصيد .. والنقابة تتحرك وزارة الصحة عممت لائحة بالمستشفيات المؤهلة لإجراء فحص SARSCoV2 بتقنية RTPCR منظّمة أطباء بلا حدود تزيد حجم أنشطتها في لبنان استجابةً لتفشي كوفيد-19 نقابة محرري الصحافة دعت منتسبيها الى تسلم بطاقات 2020 في 9و10 الجاري جمعية مؤسسة الدكتور نزيه البزري تلتقي جمعيات صيداوية للتنسيق في توزيع مساعدات البلدية الرعاية تقيم اجتماعا تنسيقا مع مؤسسات وجمعيات صيداوية للمشاركة بتنفيذ حملة بلدية صيدا كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم؟!

بلدية بقسطا تعلن ان نتيجة الفحص الرسمية للمشتبه بإصابته بفيروس كورونا سلبية وتجدد الدعوة للإلتزام بالتعبئة العامة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية بقسطا تعلن ان نتيجة الفحص الرسمية للمشتبه بإصابته بفيروس كورونا سلبية وتجدد الدعوة للإلتزام بالتعبئة العامة

أعلنت بلدية بقسطا ان النتيجة الرسمية صدرت اليوم للمشتبه بإصابته بفيروس كورونا قبل يومين وهي سلبية.

 

وقال رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر ان المواطن (و. د.) ذهب الى أحد مستشفيات مدينة صيدا حيث طلب منه الذهاب الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت لاجراء الفحوصات، ليتبين اليوم وبشكل رسمي انه غير مصاب بهذا الفيروس.

 

وشدد مزهر على ضرورة إلتزام المواطنين بالتعبئة العامة وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى مؤكدا ان شرطة البلدية بخدمتهم ويستطيعون التواصل معهم 7 / 24  على الرقم التالي: 78858180.

 

من جهة اخرى وفي إطار الاجراءات لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا، تواصل بلدية بقسطا توزيع معقمات وكمامات وارشادات صحية على المنازل بالتعاون مع جمعية بقسطا للتنمية الإجتماعية وجمعية شباب شرحبيل.

 

اضافة الى قيام فرق الطوارىء في بلدية بقسطا بحملات تعقيم الشوارع والمباني.

 

@ المصدر/ بلدية بقسطا


دلالات : بلدية بقسطا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927862749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة