صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

سعد بحث مع السعودي مواجهة تداعيات كورونا: الحكومة غائبة عن الهم المعيشي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سعد بحث مع السعودي مواجهة تداعيات كورونا: الحكومة غائبة عن الهم المعيشي

انتقد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد إهمال الحكومة للشأن الاجتماعي والمعيشي، وعدم اتخاذها أي إجراءات تساعد على مواجهة الضائقة المعيشية الناجمة عن انقطاع مصادر الرزق لقطاعات واسعة ؛ من بينهم المياومون، وأصحاب الورش الصغيرة، والعاملون الذين باتوا لا ينالون إلا نصف راتب، أو انقطعت رواتبهم بالكامل، وغيرهم. 

 

وفي الوقت نفسه يعاني المواطنون أيضاً من انخفاض القيمة الشرائية لليرة، ومن ارتفاع الأسعار ارتفاعاً هائلاً، بينما أجهزة الدولة غائبة عن مراقبة الأسعار ومحاربة الاحتكار. 

 

وقال سعد في تصريح أدلى به اليوم: لقد وصل الأنين الاجتماعي إلى أقصاه، بينما تكتفي الدولة بالطلب من الناس أن يلازموا البيوت، وتتخلى عن واجبها في توفير مستلزمات العيش لهم. 

 

وكان سعد قد استقبل اليوم في منزله رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، يرافقه عضو المجلس البلدي ومسؤول اللجنة الصحية الدكتور حازم بديع. 

 

وقد جرى خلال اللقاء تناول الإجراءات الصحية والاجتماعية التي تقوم بها البلدية لمواجهة تداعيات وباء كورونا. 

 

وتم التأكيد على ضرورة أن تسارع وزارة الصحة في أقرب وقت إلى تجهيز جناح خاص بالكورونا في مستشفى صيدا الحكومي، بخاصة بعد أن جرى تأمين كلفة التجهيز بواسطة التبرع. 

 

كما جرى تناول دور البلدية في الإشراف على الصندوق الخاص بتقديم الدعم للمواطنين على الصعيد المعيشي، وتتشكل موارده من التقديمات الرسمية والهبات والتبرعات الخاصة. 

 

وقد عرض السعودي في الاجتماع أيضاً ما تقوم به البلدية، بالتعاون مع المتطوعين والمؤسسات الأهلية، في مجال الوقاية الصحية، فضلاً عن الشأن الاجتماعي. 

 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934141022
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة