صيدا سيتي

Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يضطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة الدكتور بسام حمود يتفقد عملية توزيع القسائم الشرائية في الأحياء ويدعو لتسريعها مؤكداً أن صيدا يداً واحدة تجمع عدد من النازحين أمام أحد المصارف في صيدا (صور - فيديو) زيارة العائلة: حبس من قهر ومسافة شرعية مستشفى حمود يُباشر بفحص "الكورونا": عيادات جاهزة وقسم طوارىء متخصّص اقامة الحواجز في صيدا لقمع المركبات المخالفة وفق نظام المفرد والمزوج الجيش اللبناني في صيدا يبلغ صيادي الاسماك بوقف رحلات الصيد .. والنقابة تتحرك وزارة الصحة عممت لائحة بالمستشفيات المؤهلة لإجراء فحص SARSCoV2 بتقنية RTPCR منظّمة أطباء بلا حدود تزيد حجم أنشطتها في لبنان استجابةً لتفشي كوفيد-19 نقابة محرري الصحافة دعت منتسبيها الى تسلم بطاقات 2020 في 9و10 الجاري جمعية مؤسسة الدكتور نزيه البزري تلتقي جمعيات صيداوية للتنسيق في توزيع مساعدات البلدية الرعاية تقيم اجتماعا تنسيقا مع مؤسسات وجمعيات صيداوية للمشاركة بتنفيذ حملة بلدية صيدا كم بلغ سعر صرف الدولار اليوم؟!

الحريري تابعت مع السعودي والصمدي موضوع تجهيز المستشفى الحكومي واطلعت من العربي على تلبية الأفران لحاجة المواطنين من الخبز

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت النائب بهية الحريري اتصالاً هاتفياً برئيس ديوان المحاسبة القاضي محمد بدران حيث تابعت معه موضوع تسهيل وتسريع صرف مبلغ المليار ليرة الذي أقرته بلدية صيدا كمساعدات إنسانية وإجتماعية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا. 

 

وكانت الحريري تابعت هذا الموضوع مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي ، حيث جرى التطرق ايضا الى واقع واحتياجات مستشفى صيدا الحكومي ليستكمل جهوزيته لإستقبال حالات الكورونا ، وكان تأكيد على ان الأولوية حالياً هي لإنجاز تجهيز الطابق المخصص لهذه الحالات في المستشفى الحكومي. 

 

وفي سياق متصل ، اطلعت النائب الحريري من رئيس مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي على الترتيبات الجارية لإستكمال عملية التجهيز للمستشفى والتي يفترض ان تتابع غدا الثلاثاء من قبل وفد من الهيئة العليا للإغاثة مكلف بهذه المهمة. 

 

كما اطلعت الحريري من الصمدي على حصيلة الزيارة الميدانية التي قام بها اليوم الاثنين للمبنى القديم للمستشفى وفد مشترك من الجيش اللبناني ونقابة الممرضات والممرضين في لبنان منتدباً من رئاسة مجلس الوزراء حيث عاينوا المبنى لتحديد مدى صلاحيته ليكون مركز حجر صحي لحالات الكورونا الخفيفة ، على ان يرفع الوفد تقريره بهذا الخصوص في وقت لاحق. 

 

والتقت الحريري بحضور السعودي مدير عام المستشفى التركي للحروق الدكتور غسان دغمان. 

 

وفي الشأن الحياتي ، اتصلت الحريري برئيس نقابة اصحاب الافران في صيدا والجنوب الحاج زكريا العربي حيث اطلعت منه على سير عمل الأفران في هذه الأزمة ومدى قدرتها على الاستمرار بتأمين حاجة المواطنين. وطمأن العربي الى انه لا خوف من ازمة رغيف وان الأفران العاملة ورغم تهافت المواطنين عليها ، قادرة على تأمين احتياجاتهم من الخبز.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927859236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة