صيدا سيتي

حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة عين الحلوة: فلسطيني يحول دشمة عسكرية عرزالاً! د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! حمّود لـ"إذاعة الفجر": الجماعة الإسلامية تؤكد على ضرورة إصدار قانون عفو عام شامل لا يستثني أحداً إقفال المزاد العلني في سوق السمك في صيدا توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباء .. معمل الجية الجديد متوقف تماماً رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية دوريات مراقبة في سوق حسبة صيدا الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية فلتختر الحكومة: إمّا سدّ بسري أو إبقاء الناس أحياء إصابة لبناني في الكويت بفيروس كورونا.. وهذا وضعه الصحي مذكرة باقفال الثانويات والمدارس ووقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين سدّ بسري يخرج من الحَجر: قصّة مشروع ووثيقة مذكرة بوقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا حَراكيّات (26) : السياسي «أبو ميّة وِجّ»!! المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية

السعودي يواكب خطوات تسريع تجهيز مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 23 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بديع تواصل مع النائب الحريري مؤكدا دعم بلدية صيدا  لهذا الخيار

 

يواكب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي جهودا واتصالات على أكثر من صعيد من أجل تسريع عمليات تجهيز مستشفى صيدا الحكومي خلال الأسبوع الجاري لتكون المركز الأساس لعلاج حالات محتملة لـ مرضى فيروس كورونا في ظل المخاوف من تزايد إنتشار عدوى الفيروس.

 

وفي هذا الإطار شارك الرئيس السعودي في سلسلة من اللقاءات مع لجنة التنسيق الصحية حول المستشفى الحكومي وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن البزري(عضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمعدية والاختصاصي في الأمراض الجرثومية )، ورئيس اللجنة البيئية والصحية في مجلس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، ورئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي.

 

الرئيس السعودي  أكد أن الجهود منصبة ليكون الاسبوع الجاري مفصليا لتسريع الخطوات لإعلان جهوزية المستشفى لإستقبال الحالات المحتملة لعلاج مرضى "كورونا"  مع إكتمال وصول المعدات أيضا.

 

الدكتور بديع  ذكر أن  الإجتماعات حول المستشفى الحكومي متواصلة من قبل لجنة التنسيق الصحية بإشراف المهندس السعودي، وأن إدارة المستشفى تعمل على  حل موضوع وصول أجهزة التنفس الذي سيكون هذا الأسبوع .  كما وأن العمل جار لإنجاز العمل بالمصعد الخارجي للمستشفى . وأضاف:  إن إدارة المستشفى إستلمت الدفعة الأولى من الملابس الواقية، وطاقم المستشفى الطبي يتجهز من أجل أن يكون حاضرا مع نهاية الأسبوع.

 

ولفت إلى أنه تواصل مع معالي النائب بهية الحريري مؤكدا  لها بأن بلدية صيدا هي مع توجه أن تكون المستشفى الحكومي في صيدا المركز الأساس في حال كانت هناك حاجة لإستخدامها لحالات "كورونا" .

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927603354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة