صيدا سيتي

المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

السعودي يواكب خطوات تسريع تجهيز مستشفى صيدا الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بديع تواصل مع النائب الحريري مؤكدا دعم بلدية صيدا  لهذا الخيار

 

يواكب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي جهودا واتصالات على أكثر من صعيد من أجل تسريع عمليات تجهيز مستشفى صيدا الحكومي خلال الأسبوع الجاري لتكون المركز الأساس لعلاج حالات محتملة لـ مرضى فيروس كورونا في ظل المخاوف من تزايد إنتشار عدوى الفيروس.

 

وفي هذا الإطار شارك الرئيس السعودي في سلسلة من اللقاءات مع لجنة التنسيق الصحية حول المستشفى الحكومي وذلك بحضور الدكتور عبدالرحمن البزري(عضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمعدية والاختصاصي في الأمراض الجرثومية )، ورئيس اللجنة البيئية والصحية في مجلس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع، ورئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور أحمد الصمدي.

 

الرئيس السعودي  أكد أن الجهود منصبة ليكون الاسبوع الجاري مفصليا لتسريع الخطوات لإعلان جهوزية المستشفى لإستقبال الحالات المحتملة لعلاج مرضى "كورونا"  مع إكتمال وصول المعدات أيضا.

 

الدكتور بديع  ذكر أن  الإجتماعات حول المستشفى الحكومي متواصلة من قبل لجنة التنسيق الصحية بإشراف المهندس السعودي، وأن إدارة المستشفى تعمل على  حل موضوع وصول أجهزة التنفس الذي سيكون هذا الأسبوع .  كما وأن العمل جار لإنجاز العمل بالمصعد الخارجي للمستشفى . وأضاف:  إن إدارة المستشفى إستلمت الدفعة الأولى من الملابس الواقية، وطاقم المستشفى الطبي يتجهز من أجل أن يكون حاضرا مع نهاية الأسبوع.

 

ولفت إلى أنه تواصل مع معالي النائب بهية الحريري مؤكدا  لها بأن بلدية صيدا هي مع توجه أن تكون المستشفى الحكومي في صيدا المركز الأساس في حال كانت هناك حاجة لإستخدامها لحالات "كورونا" .

 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934420838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة