صيدا سيتي

د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!! حمّود لـ"إذاعة الفجر": الجماعة الإسلامية تؤكد على ضرورة إصدار قانون عفو عام شامل لا يستثني أحداً إقفال المزاد العلني في سوق السمك في صيدا توقيف سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا فيول «مضروب» يعطّل معامل الكهرباء .. معمل الجية الجديد متوقف تماماً رسالة الدكتور بسام حمود لأبناء صيدا وفعالياتها الدينية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية دوريات مراقبة في سوق حسبة صيدا الاشتراكي بحث مع مدير الاونروا إجراءات مواجهة كورونا في المخيمات الفلسطينية فلتختر الحكومة: إمّا سدّ بسري أو إبقاء الناس أحياء إصابة لبناني في الكويت بفيروس كورونا.. وهذا وضعه الصحي مذكرة باقفال الثانويات والمدارس ووقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين سدّ بسري يخرج من الحَجر: قصّة مشروع ووثيقة مذكرة بوقف التعلم عن بعد لمناسبة الجمعة العظيمة والفصح لدى المسيحيين للمضمونين أصحاب معاملات الحالات الخاصة في مكتب صيدا حَراكيّات (26) : السياسي «أبو ميّة وِجّ»!! المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: لتعزيز الثقة بالمدرسة الرسمية المخيمات الفلسطينية تتحضّر للعدوى: تجهيز مستشفى الهمشري لاستقبال مرضى «كورونا» مصير العام الدراسي: لا اعتبار لـ«الدعم النفسي» ​حملة تعقيم في صيدا القديمة للكشاف العربي «أبناء صيدا»: «يلا نقرأ» أونلاين

الإشتباه بحالة كورونا في الشرحبيل وبلدية بقسطا تأخذ اجراءات وقائية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الإشتباه بحالة كورونا في الشرحبيل وبلدية بقسطا تأخذ اجراءات وقائية

سجلت اليوم حالة إشتباه بمريض يحمل عوارض ​فيروس كورونا​ يقطن في منطقة الشرحبيل في بقسطا.

 

وفي التفاصيل فإن أحد المواطنين حضر الى احد مستشفيات ​مدينة صيدا​ وهو يعاني من عوارض مرضية شبيهة بعوارض فيروس الكورونا، فطلب منه الذهاب فورا الى مستشفى رفيق الحريري في بيروت لاجراء الفحص.

 

وعلى الفور تم ابلاغ رئيس ​بلدية بقسطا​ ​ابراهيم مزهر​، الذي أوعز الى شرطة البلدية بتسيير دوريات في محيط المبنى الذي يقطنه وابلاغ عائلته بعدم الخروج من المنزل لحين صدور نتيجة الفحص.

 

وأشار مزهر انه تم التواصل مع المريض وهو في طريقه الى بيروت لإجراء الفحوصات اللازمة وانه متعاون جدا.

 

ولفت مزهر إلى ان البلدية تقوم بحملات تعقيم دورية للشوارع والمباني وتؤكد على ضرورة إلتزام المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى واتباع سبل الوقاية والارشادات الصحية، مؤكدا انه يمكن التواصل مع لجنة الطوارئ التابعة لبلدية بقسطا على الرقم التالي: 78858180 في حال ظهور اي عوارض مرض او حرارة او لطلب اي مساعدة.

 

@ المصدر/ النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927600298
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة