صيدا سيتي

الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

مستخدمو الضمان يرفضون مذكرة كركي: الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستخدمو الضمان يرفضون مذكرة كركي: الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة
دعت نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان اليوم، المستخدمين الى "التزام الحجر المنزلي حفاظا على صحتهم وصحة المضمونين على حد سواء".

وقالت: "بعدما اطلعت النقابة على مذكرة المدير العام للصندوق عن أصول معالجة الأدوية المستعصية والأمراض السرطانية التي لم تجد حلا للمضمونين الذين لم يتقدموا بأدويتهم، مما يعني انتفاء صفة العجلة عنها ولا سيما في ظل إقفال المصارف، تطالب الإدارة بالرجوع عنها وإيجاد حل منطقي يقضي بالطلب من الصيدليات تسليم كل المضمونين أدويتهم من الصيدليات، مما يغني المضمونين عن الاكتظاظ أمام مكاتب الضمان في غياب أي حماية طبية وإجراءات وقائية للمستخدمين".

وأكدت "رفض أن يدفع المستخدمون ثمن عدم إنجاز ربط الصيدليات بالضمان وأن يتحمل المستخدمون تبعات هذا الأمر". ودعت المستخدمين المختصين الى "الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة لإنجاز معاملات الاستشفاء للمضمونين وإرسالها إلكترونيا إلى المستشفيات، إنفاذا لقرار الإدارة في هذا الشأن".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934509178
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة