صيدا سيتي

تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة

مستخدمو الضمان يرفضون مذكرة كركي: الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة

لبنانيات - الأحد 22 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستخدمو الضمان يرفضون مذكرة كركي: الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة
دعت نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان اليوم، المستخدمين الى "التزام الحجر المنزلي حفاظا على صحتهم وصحة المضمونين على حد سواء".

وقالت: "بعدما اطلعت النقابة على مذكرة المدير العام للصندوق عن أصول معالجة الأدوية المستعصية والأمراض السرطانية التي لم تجد حلا للمضمونين الذين لم يتقدموا بأدويتهم، مما يعني انتفاء صفة العجلة عنها ولا سيما في ظل إقفال المصارف، تطالب الإدارة بالرجوع عنها وإيجاد حل منطقي يقضي بالطلب من الصيدليات تسليم كل المضمونين أدويتهم من الصيدليات، مما يغني المضمونين عن الاكتظاظ أمام مكاتب الضمان في غياب أي حماية طبية وإجراءات وقائية للمستخدمين".

وأكدت "رفض أن يدفع المستخدمون ثمن عدم إنجاز ربط الصيدليات بالضمان وأن يتحمل المستخدمون تبعات هذا الأمر". ودعت المستخدمين المختصين الى "الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة لإنجاز معاملات الاستشفاء للمضمونين وإرسالها إلكترونيا إلى المستشفيات، إنفاذا لقرار الإدارة في هذا الشأن".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927693532
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة