صيدا سيتي

المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها

مستخدمو الضمان يرفضون مذكرة كركي: الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دعت نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان اليوم، المستخدمين الى "التزام الحجر المنزلي حفاظا على صحتهم وصحة المضمونين على حد سواء".

وقالت: "بعدما اطلعت النقابة على مذكرة المدير العام للصندوق عن أصول معالجة الأدوية المستعصية والأمراض السرطانية التي لم تجد حلا للمضمونين الذين لم يتقدموا بأدويتهم، مما يعني انتفاء صفة العجلة عنها ولا سيما في ظل إقفال المصارف، تطالب الإدارة بالرجوع عنها وإيجاد حل منطقي يقضي بالطلب من الصيدليات تسليم كل المضمونين أدويتهم من الصيدليات، مما يغني المضمونين عن الاكتظاظ أمام مكاتب الضمان في غياب أي حماية طبية وإجراءات وقائية للمستخدمين".

وأكدت "رفض أن يدفع المستخدمون ثمن عدم إنجاز ربط الصيدليات بالضمان وأن يتحمل المستخدمون تبعات هذا الأمر". ودعت المستخدمين المختصين الى "الاستمرار في العمل وفق جداول المناوبة لإنجاز معاملات الاستشفاء للمضمونين وإرسالها إلكترونيا إلى المستشفيات، إنفاذا لقرار الإدارة في هذا الشأن".

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942826410
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة