صيدا سيتي

تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله

"جمعية المقاصد - صيدا " تنعى عضو مجلسها الاداري السابق الدكتور هشام صبحي البساط

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا عضو المجلس الإداري السابق للجمعية الدكتور هشام صبحي البساط  .

وجاء في بيان صادر عن المجلس الإداري للجمعية :

"بغياب الدكتور هشام صبحي البساط رحمه الله تفقد جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا إبناً وقامةً مقاصدية كبيرة نهل من قيمها منذ كان تلميذا على مقاعدها فأتم دراسته بجميع مراحلها في كلية المقاصد وتخرج منها ، وواكب لاحقاً مسيرتها مع رعيل ابناء جيله من المقاصديين وبقي أميناً على رسالتها .

لقد كانت للراحل الكبير بصمات داعمة للمسيرة المقاصدية ، خريجاً شكّل وزملاؤه فريق عمل لتفعيل دور المقاصد ومحركاً ومشاركاً فاعلاً في انشطة خريجيها،  ثم عضواً في مجلسها الإداري في العام 1973 والذي تكوّن حينها ولأول مرة من خريجي الجمعية فساهم مع زملائه انذاك في وضع اول خطة تربوية للمقاصد ، وتابع مواكبته لمسيرة مقاصد صيدا عضواً في هيئتها العامة ، ملتزماً ثوابتهاً معتزاً بانتمائه اليها،  وحريصاً على دعم الرسالة المقاصدية وتعزيزها من كل المواقع التي تبوأها في عالم المال والإقتصاد، ومؤازراً لها  بفكره ورأيه ومبادراته تجاه المقاصد.

ان المجلس الاداري لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا اذا ينعى الراحل الكبير رحمه الله ، يتقدم من عائلته ومن الأسرة المقاصدية بأسمى آيات العزاء سائلين الله تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ويدخله فسيح جنانه" .

@ المصدر/ رأفت نعيم

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931298354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة