صيدا سيتي

المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل"

مستشفى سبلين: صرخة استغاثة لدعمه وتجهيزه مع انتشار كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مستشفى سبلين: صرخة استغاثة لدعمه وتجهيزه مع انتشار كورونا
 أعلن "مستشفى سبلين الحكومي" في بيان، انه "نتيجة الظروف الطارئ،ة وبما ان الوضع الصحي في خطر، فان المستشفى غير مجهز حاليا، واستعدادا لإحتمال انتشار الوباء ("كورونا") في المنطقة سنضطر الى تحويل المستشفى لإستقبال المرضى".

وأضاف: "إن المستشفى سيكون مضطر الى وقف استقبال الحالات المرضية الاخرى كافة، لعدم تعريضهم لنقل العدوى، وسنكون في حاجة الى مستلزمات طبية اضافية والى الاستعانة بعدد اكبر من الأطباء والممرضين المتفرغين في هذه الفترة. ونتوقع مع الوقت، ازدياد الحالات التي تحتاج الى العلاج المركز، وليس فقط المراقبة والعزل، وسنحاول ان نغطي حاجات المنطقة وأهلها فقط، فاننا نتوجه، إلى القادرين من أهلنا، لمد يد العون والمساعدة لدعم صمود وإمكانات المستشفى للقيام بهذه المهمة الإنسانية والصعبة لضمان استمرارها".

وأكدت لجنة الطوارئ في المستشفى "فتح باب المساهمة المادية والعينية امام من يرغب من اصحاب المبادرات الخيرة لتمكين هذه المؤسسة الصحية من مواجهة اعباء الوباء المخيم في البلد والعالم في هذه الظروف المالية والاقتصادية الصعبة لاهلنا في الاقليم والشوف، انها لحظة التضامن الحق في وجه الخطر الراهن، لمن يرغب في الدعم:
العيني، النقدي على الصندوق، تحويل مصرفي او شيك على الرقم LB 28 0999 000 0006 0017 1921 1110 LBP.
للاستعلام: الدكتور احمد ابو حرفوش 03376639، الدكتور بلال ترو 03369290، الدكتور عبد الناصر الحاج شحادة 03386737، سمير ابو ضاهر 03840942،علي البقيلي 70745251".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931868505
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة