صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا الأدوية والأجهزة الطبية وحليب الأطفال... بضائع في السوق السوداء بلبنان المجذوب: حق الإضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد أو الاستغناء عنه مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا

مستشفى سبلين: صرخة استغاثة لدعمه وتجهيزه مع انتشار كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 أعلن "مستشفى سبلين الحكومي" في بيان، انه "نتيجة الظروف الطارئ،ة وبما ان الوضع الصحي في خطر، فان المستشفى غير مجهز حاليا، واستعدادا لإحتمال انتشار الوباء ("كورونا") في المنطقة سنضطر الى تحويل المستشفى لإستقبال المرضى".

وأضاف: "إن المستشفى سيكون مضطر الى وقف استقبال الحالات المرضية الاخرى كافة، لعدم تعريضهم لنقل العدوى، وسنكون في حاجة الى مستلزمات طبية اضافية والى الاستعانة بعدد اكبر من الأطباء والممرضين المتفرغين في هذه الفترة. ونتوقع مع الوقت، ازدياد الحالات التي تحتاج الى العلاج المركز، وليس فقط المراقبة والعزل، وسنحاول ان نغطي حاجات المنطقة وأهلها فقط، فاننا نتوجه، إلى القادرين من أهلنا، لمد يد العون والمساعدة لدعم صمود وإمكانات المستشفى للقيام بهذه المهمة الإنسانية والصعبة لضمان استمرارها".

وأكدت لجنة الطوارئ في المستشفى "فتح باب المساهمة المادية والعينية امام من يرغب من اصحاب المبادرات الخيرة لتمكين هذه المؤسسة الصحية من مواجهة اعباء الوباء المخيم في البلد والعالم في هذه الظروف المالية والاقتصادية الصعبة لاهلنا في الاقليم والشوف، انها لحظة التضامن الحق في وجه الخطر الراهن، لمن يرغب في الدعم:
العيني، النقدي على الصندوق، تحويل مصرفي او شيك على الرقم LB 28 0999 000 0006 0017 1921 1110 LBP.
للاستعلام: الدكتور احمد ابو حرفوش 03376639، الدكتور بلال ترو 03369290، الدكتور عبد الناصر الحاج شحادة 03386737، سمير ابو ضاهر 03840942،علي البقيلي 70745251".
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950816838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة