صيدا سيتي

محمد عوض .. قصة إنسان في هذا البلد البائس! الإنجيلية في صيدا احتفلت بعيد المعلم صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة مساعدات من "الأرض البيضاء" ورينيه معوض" لـ"صيدا الحكومي" برعاية المحافظ منصور ضو Needed: Accountant / Procurement Coordinator مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي مطلوب موظفين إعلانات متفرقة شقق للإيجار شقق مفروشة للإيجار معاناة التفكير المفرط

إقفال تام في عين الحلوة وثلاثة مراكز للحجر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إقفال تام في عين الحلوة وثلاثة مراكز للحجر

فلسطينياً، إلتزم مخيم عين الحلوة بالتعبئة العامة اللبنانية، وشهد اقفالاً تاماً بما فيها سوق الخضار، باستثناء الصيدليات ومحال المواد الغذائية، خلت الشوارع من المارة، ولازم أبناء المخيم منازلهم، في خطوة هي الاكبر من نوعها طوعياً، وذلك استجابة لدعوات مختلف القوى السياسية والمحلية.

وكشفت مصادر فلسطينية لـ "نداء الوطن"، ان "لجنة الطوارئ المركزية" التي جرى تشكيلها في اجتماع السفارة الفلسطينية برئاسة السفير الفلسطيني أشرف دبّور، اتفقت على اعتماد ثلاثة مراكز للحجر الصحي للمشتبه بإصابتهم بـ "الكورونا" وهي مركز "سبلين" المهني في اقليم الخروب، ومستشفى "الاقصى" في مخيم عين الحلوة ومركز طبي في مخيم "البص" في صور، حيث من المقرر تجهيزها بفريق طبي وتمريضي وبالمعدات والادوات وألبسة وقائية ومواد التعقيم اللازمة.

وفيما تواصلت حملات الرش والتعقيم وحملات التوعية وطرق الوقاية، عقدت المؤسسات الصحية "النداء الانساني"، "الهلال الأخضر الخيري ومركز "خالد بن الوليد" الطبي إجتماعاً، واتفقت على انشاء اماكن استقبال وفحص متخصصة متاخمة لمراكزها، في حال ظهور عوارض، اضافة الى إقامة الحجر الصحي الموقت في حال التشكيك، وتنظيم عملية إخلاء المصابين في حال وجودهم من قبل الصليب الاحمر اللبناني وإمكانية إنشاء خيم ميدانية على مداخل المخيم لاخضاع الخارجين والداخلين لفحص طبي وقائي.

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953768856
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة