صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

اللجان الشعبية توحد جهودها في مواجهة خطر فيروس كورونا في مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت اللجان الشعبية الفلسطينية اجتماعا مشتركا في مقر اللجان المركزي لمنظمة التحرير بعين الحلوة، وضم ممثلي اللجان في منظمة التحرير الفلسطينية، وفي قوى التحالف، والقوى الاسلامية، صباح يوم الاربعاء 18/3/2020.

 

وياتي الاجتماع على ضوء توجيهات القيادة السياسية المشتركة في منطقة صيدا، وبهدف استكمال الأعمال اللوجستية، ووفق الامكانيات المتاحة لمواجهة خطر فيروس كورونا.

 

تناول اللقاء جملة من المقترحات والتوصيات وخلص بالتأكيد على اهمية ومكانة الوعي والقناعة الراسخة بضرورة ان ياخذ اهلنا في المخيم الموضوع على محمل الجد وعمل ما يلزم من حيطة وحذر ووقاية ومراعاة ما ورد من ارشادات وتوجيهات صحية متعدة الاطراف وعدم التهاون بأي منها، بما في ذلك التزام البيوت، والحجر المنزلي والاتصال بالمرجعيات الصحية بحال أستجد طارئ لا سمح الله.

 

وعلى ضوءه تم تشكيل لجان من الاخوة الحضور، واطباء منتدبين من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ـ مشفى الهمشري ومن اطباء المجتمع المحلي، ولجان القواطع والاحياء، وكادرات من القوة الفلسطينية المشتركة، للتواصل مع باعة الخضار، والمحال التجارية على انواعها في السوق، وفي مختلف ارجاء المخيم، وحثهم على اغلاق محالهم بدءا من صباح يوم الخميس 19/3/2020.

 

من ناحية اخرى وبموازرة القوى الفلسطينية المشتركة جابت سيارات الاسعاف والدفاع المدني مخيم عين الحلوة، ومكبرات الصوت تدعوهم للحفاظ على سلامة الاهل، وايضا سلامة المخيم، من خلال التقيد بتعليمات الوقاية لمواجهة خطر الكورونا، وعلى المسار الآخر نفذ وفد مشترك من اللجان الشعبية جولة في سوق المخيم، تحدث مع اصحاب المحال والتجار، داعينهم لتحمل المسؤوليات المشتركة، والعمل على إقفال محالهم بدءا من يوم غد الخميس 19/3/2020.

 

@ المصدر/ منظمة التحرير الفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947082318
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة