صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

السعودي: ندعو لإلتزام المنازل وإقفال المؤسسات والمرافق وأي تقصير أوإهمال يعتبر جرما

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي: ندعو لإلتزام المنازل وإقفال المؤسسات والمرافق  وأي تقصير أوإهمال يعتبر جرما

أعلن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي أن البلدية في حالة طوارىء وإستنفار للجان والدوائر التي ستواكب كل ما يتعلق بتداعيات فيروس كورونا ومنع إنتشاره وتطبيق القرارا ت الرسمية  الداعية لإلتزام المنازل وإقفال المؤسسات والمحال وفقا لمقررا مجلس الوزراء.

وأكد  أن شرطة بلدية صيدا وفوج الإطفاء والدائرة الصحية وورش التعقيم ساهرة على تنفيذ ما يطلب منها من مقررات لما فيه مصلحة المواطنين والعمل جميعا لدرء خطر إنتشار هذه الفيروس.

ولفت إلى أنه تتم دراسة تخصيص يومين في الأسبوع لمتابعة معاملات المواطنين الطارئة.

قرار إداري صادر عن رئيس بلدية صيدا

وصدر عن رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  قرار إداري يحمل الرقم 102 وجاء في مضمونه:

قرار اداري رقم 102

ان رئيس بلدية صيدا

بناء على محضر لجنة القيد الانتخابية تاريخ 27/5/2016

بناء على محضر جلسة المجلس البلدي بتاريخ 1/6/2016

بناء على قانون البلديات

وبناء على قرار سعادة محافظ لبنان الجنوبي تحت رقم / 76 / .

وبناء على قرارات لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا الخاصة بالامانة العامة للمجلس الاعلى للدفاع .

وبناء على القرار الصادر عن مجلس الوزراء رقم 42/2020 ولضرورات السلامة والصحة العامة .

يقرر ما يلي :

المادة الاولى : يتوقف العمل لمدة اسبوعين في المؤسسات التالية :

-        صالات العاب التسلية الالكترونية .

-        صالات الافراح والمناسبات والمقاهي والمطاعم والباعة المتجولين .

-        الاندية الرياضية والملاعب الرياضية المكشوفة والمغلقة .

-        المحلات والتجمعات التجارية .

الماة الثانية  : يطلب من الاهالي الكرام الالتزام بالارشادات الصحية عن وزارة الصحة العامة وتفادي الاماكن المكتظة وكذلك الالتزام بالمكوث بالمنازل وعدم مغادرتها الا عند الضرورة كما يجب الابلاغ عن اي حالة طارئة عبر الاتصال بالصليب الاحمر اللبناني على الرقم / 140 / .

المادة الثالثة : على المؤسسات المشاره اليها اعلاه ان تلتزم بمضمون هذا القرار تحت طائلة اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقها وصولا الى سحب الغاء التراخيص ، وان اي تقصير او اهمال قد يؤدي الى تداعيات خطيرة على الامن الصحي للمواطنين ويعتبر جرما .

المادة الرابعة : يعمل بهذا القرار فور صدوره .

صيدا في 16/3/2020

رئيس بلدية صيدا محمد زهير السعودي

@ المصدر/ غسان الزعتري - بلدية صيدا


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931895469
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة