صيدا سيتي

المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة البزري يدعو لخفض عدد نواب حاكم مصرف لبنان ولدفع رواتبهم من زعماء طوائفهم أسامة سعد يتلقى المزيد من الاتصالات للتهنئة بعيد الفطر ترقب في اليومين المقبلين.. مخباط لا يستبعد موجة ثانية لـ"كورونا" في لبنان إعلام الداخلية يؤكد إلزامية وضع الكمامة واحترام المسافات الامنة عطلة العيد مستمرة.. كم بلغ سعر الدولار للتحاويل النقدية اليوم؟ بتوجيهات من الرئيس: اعادة تاهيل وصيانة شبكة الكهرباء الرئيسية المغذية لمخيم عين الحلوة حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل تمديد عروضات التصفية العامة على جميع الملبوسات بسبب الإقفال في محل Bonita cutie للبيع شقة في القريّة + للبيع شقة مع حديقة في القريّة (شرق صيدا - منطقة راقية)

أمل أبو زيد يخصّص 50 مليون ليرة لمستشفى جزين في اطار مواجهة وباء كورونا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أمل أبو زيد يخصّص 50 مليون ليرة لمستشفى جزين في اطار مواجهة وباء كورونا

أعلن النائب السابق ​أمل أبو زيد​ عن مبادرة تجاه ​مستشفى جزين​ من خلال تقديم مبلغ 50 مليون ليرة لبنانية كمساعدة في اطار مواجهة وباء ​كورونا​ وتأمين أفضل الظروف الوقائية لاهالي منطقة جزين.

وتوجّه أبو زيد الى أبناء المنطقة بالقول "في مبادرة تواكب حال الطوارىء الصحية، والتزاماً مني بالوقوف الى جانب اهلنا في منطقة جزين وانطلاقاً من المسؤولية الوطنية والواجب الانساني، أبلغت مدير مستشفى جزين الدكتور شربل مسعد تخصيصي مبلغ 50 مليون ليرة لبنانية لشراء ما يلزم من معدات ضرورية واساسية لتمكين المستشفى من تقديم العناية الطبية لأي اصابة محتملة بفيروس الكورونا من جهة وتأمين مستلزمات الحماية للطاقم الطبي والتمريضي في المستشفى.وشدّدت خلال الاتصال الهاتفي على اهمية التكاتف وتضافر الجهود من اجل رفع الاذى عن حياة أحبائنا بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية والطائفية، لأن الانسانية تجمعنا وسلامة المجتمع وصحة اهلنا هي هاجسنا .وقد وعد الدكتور مسعد بإرسال لائحة تتضمن اللوازم المطلوب شراؤها".

وجدّد ابو زيد "الدعوة الى الوعي وعدم الاستهتار ب​الوقاية​ من مخاطر هذا الوباء من خلال الحجر المنزلي حماية لكل افراد العائلة".


@ المصدر/ النشرة

دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931389287
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة