صيدا سيتي

سعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجّل؟ مع انتهاء عطلة العيد.. كم سجل سعر الدولار للتحاويل النقدية؟ تحليق للطيران المعادي فوق جزين وجبل الريحان مستخدمو المستشفيات الحكومية: لإنجاز ملف التقاعد والتصويت عليه شو بتشتريلك ال50.000؟ مديرية الاوقاف: إعادة فتح المساجد ابتداء من يوم الجمعة 29 أيار الطقس غدا قليل الغيوم مع استقرار في الحرارة عشية جلسة الغد .. بهية الحريري أملت إقرار قانون العفو العام الذي تقدمت به: يطوي صفحات أليمة ويرفع الظلم عمن وقع عليهم جريح في حادث سير على أوتوستراد الدامور باتجاه الجية أكلة الفقير والغني.. أبو عرب سيُغلق أبوابه حتى إشعار آخر التعلّم عن بعد.. هل نحن مستعدون للعام الدراسي 2020-2021؟ فهمي: لا نيّة للذهاب الى اقفال عام للبلد لأنّ الوضع الاقتصادي سيئ نحو تشديد إجراءات التنقل من دون العودة الى الإقفال: 6622 شخصاً يخضعون للحجر المنزلي "بطالة المليون" تطرق أبوابنا... والزيادة 65% أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام وشامل لا يستثني أحداً بالصور: إجراءات أمنية مكثفة لضبط الخروقات وعمليات كرّ وفرّ على شاطئ صيدا (النهار) قرار فلسطيني بتسليم مروجي المخدرات ومطلقي الرصاص للدولة مستشفى الحريري: إجراء 365 فحصا ورقم المتعافين مستقر على 191 المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: تحصين الجامعة اللبنانية من تحصين الوطن قوى الأمن: يُستثنى من وضع الكمامة السائق إذا وجد منفرداً في مركبة أو الأشخاص من ذات العائلة في مركبة واحدة

جمعية تجار صيدا وضواحيها: للإقفال بدءا من الغد لغاية 29 الجاري

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت جمعية تجار صيدا وضواحيها في بيان، إقفال كل المحال والمؤسسات التجارية في المدينة، بدءا من يوم الإثنين وحتى 29 من الشهر الحالي، وجاء في البيان:


"بناء على مقررات مجلس الوزراء، بإعلان التعبئة العامة ولا سيما ما يتعلق منها بتعليق العمل في الشركات والمؤسسات الخاصة والمحلات التجارية على اختلافها، وحرصا على السلامة العامة والتزاما بالتدابير المتخذة للوقاية من فيروس كورونا، قررت جمعية تجار صيدا وضواحيها، وبعد التشاور مع الزملاء التجار إقفال كافة المحال والمؤسسات التجارية في المدينة، بدءا من صباح الاثنين 16 آذار 2020، وحتى التاسع والعشرين منه.
 

سائلين الله تعالى السلامة لجميع اللبنانيين والمقيمين على الأرض اللبنانية والشفاء لجميع المرضى، وأن يستعيد لبنان عافيته ويجتاز هذه المحنة على خير".

 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931432344
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة