صيدا سيتي

الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين

بلدية صيدا تستنفر فرقها وآلياتها.. وتعقيم يومي للأحياء والمرافق

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بلدية صيدا تستنفر فرقها وآلياتها.. وتعقيم يومي للأحياء والمرافق

لا تركن فرق وآليات بلدية صيدا للسكون  على مدار اليوم وهي تجول على مختلف احياء المدينة ومناطقها الشعبية خصوصاً لرش المواد المعقمة في كل مرفق ومكان وشارع .. هو دأبها منذ اعلن المجلس البلدي برئاسة المهندس محمد السعودي خطة طوارىء متدرجة بشكل تصاعدي في مواجهة فيروس كورونا ولرفع مستوى الجهوزية الوقائية البلدية والأهلية حفاظا على السلامة العامة وسلامة ابناء المدينة والقميمين فيها ، مواطنين لبنانيين ولاجئين فلسطينيين ونازحين سوريين.

حيثما تجولت في أحياء وشوارع صيدا الرئيسية كما الداخلية ، العامة كما الشعبية ، تجد فرق واليات البلدية في حركة دائمة تضخ المواد المعقمة لتحصين المنشآت والمرافق والمجتمع من انتشار هذا الفيروس .

من وسط المدينة حيث تحول مبنى البلدية الى خلية نحل لا تهدأ لجميع فرقها الصحية واللوجستية بالتنسيق مع شرطة البلدية وفوج الإطفاء ، الى محيطها في شارع رياض الصلح والسوق التجاري الى الأحياء الداخلية لوسط المدينة ، الى عمق صيدا القديمة التي تتم الاستعانة فيها بسيارات " التوك توك" المجهزة بمضخات ومواد التعقيم كونها صغيرة الحجم وقادرة على التنقل في الأحياء والأزقة الضيقة ، الى البولفار البحري وكل المرافق القائمة على جانبيه ، الى بولفار رفيق الحريري (البحري) والكورنيش المحاذي له ، الى منطقة الأولي ( شمالاً) بما فيها مجمع الوزاعي للنازحين ، الى بولفار نزيه البزري ( الشرقي ) ، وبموازاته منطقة القياعة الى طريق السراي الحكومي وساحة الشهداء وبولفار معروف سعد وسينيق ومنطقة الحسبة جنوباَ الى الأحياء الشعبية في " تعمير عين الحلوة والفيلات " شرقاً، خارطة لعمليات ميدانية متواصلة بشكل يومي وليلا ونهاراً تنفذها فرق طوارىء البلدية بكل اقسامها وجهوزيتها وبما يتوافر لديها من امكانيات بشرية ولوجستية وتقنية .

رئيس البلدية المهندس  السعودي الذي يبقى على تواصل على مدار الساعة واليوم مع فرق البلدية الصحية واللوجستية المنتشرة في مختلف احياء ومناطق المدينة اعلن أن البلدية إستقدمت تجهيزات خاصة لإستعمالها ضمن إطار خطتها الوقائية. وقال : إن الهدف الأساسي من الحملة هو درء خطر فيروس كورونا المستجد ومنع إنتشاره، وهذا يتطلب تعاونا من المواطنين وإلتزاماً بالإرشادات الصحية والصادرة عن البلدية والإدارات الرسمية والمنظمات الدولية المعنية بهذا الخصوص.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931838766
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة