صيدا سيتي

تجمع الشركات المستوردة للنفط: سنوزع البنزين والمازوت على المحطات كالمعتاد بدءًا من الغد تكثيف الإجراءات على طول الشاطئ والمسبح الشعبيّ في صيدا والبلدية تُنبِّه (صور) نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء

تعليق الصلاة في مساجد صيدا حتى إشعار آخر

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تعليق الصلاة في مساجد صيدا حتى إشعار آخر

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، ان مساجد المدينة علقت ​الصلاة​ الجماعية التزاما بتوجيهات مفتي صيدا وأقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​ بناء على تعليمات مفتي ​الجمهورية​ اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​، حيث رفع الاذان من مآذنها دون اقامة الصلاة فيها، في وقت حرص بعض المصلين على اداء صلاة الظهر على الرصيف امام المسجد التزاما بصلاة الجماعة.

 

وكان المفتي سوان، قد عمم بيانا قال فيه "حرصاً على ​السلامة العامة​ ونظراً للظروف الصحية السائدة في البلاد، وبناء على قرار مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، تعلّق الصلاة في مساجد ​مدينة صيدا​ والضواحي ابتداءً من فجر يوم الأحد 15 آذار وصلاة الجمعة وذلك حتى إشعار آخر، على أن يكتفى برفع الآذان للصلوات الخمس، سائلين المولى عز وجل ان يرفع عنا هذا البلاء وأن يكتب الشفاء لكل المرضى".

 

هذا واتخذت كنائس صيدا في قداديس الاحد تدابير وقائية وخاصة في كنائس ​أبرشية صيدا ودير القمر​ للروم الكاثوليك من ضمنها إلغاء الزياحات وتدابير خاصة في زياح ​الشعانين​ واثنين الباعوث وجناز ​المسيح​ في اطار الاجراءات الوقائية التي تتخذها كافة المرافق ودور العبادة في مدينة صيدا.

 

@ المصدر/ النشرة 


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931769574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة