صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

حملة رش وتعقيم مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حملة رش وتعقيم مخيم عين الحلوة

باشر فريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، برش وتعقيم شوارع واحياء وسوق خضار المخيم، في اطار الجهود المبذولة لمنع تفشي فيروس "الكورونا" مع ازدياد عدد المصابين في لبنان.

 

وتأتي هذه الخطوة بعدما تبرع رجل الاعمال السيد عدنان ابو سيدو بمساعدات مالية وعينية لفريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لدعم جهوده الهادفة الى مكافحة تفشي فيروس "الكورونا" وتعزيز الاجراءات الوقائية داخل المخيم وحماية ابنائه وتجاوز هذه المرحلة الدقيقة.

 

وقد باشر عناصر الدفاع المدني بحملة الرش والتعقيم صباحا بعد اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية بدء من الشارع التحتاني بعدما جرى تعقيم سوق الخضار ليلا.

 

واوضح قائد فريق الدفاع المدني تامر الخطيب، ان "حملة الرش والتعقيم لن تكون الاخيرة، وسيقوم الفريق برش وتعقيم شوارع واحياء ومكاتب ومؤسسات المخيم بشكل دوري وكلما دعت الحاجة، شاكرا السيد عدنان ابو سيدو على مبادرته في دعم الفريق ماديا وعينيا لنقوم بعملنا على أكمل وجه في هذه المرحلة الدقيقة من انتشار الفيروس وحماية ابناء المخيم.

 

يذكر ان السيد عدنان أبو سيدو قدم في مبادرته، 60 برميلا من مواد التعقيم، من ماركة عالمية تعتمدها وزارة الصحة اللبنانية، بهدف رش وتعقيم ابزر المؤسسات والمكاتب والعيادات الصحية، وشوارع المخيم الرئيسية والفرعية وسوق الخضار، اضافة الى 20 بدلة خاصة بالوقاية لعناصر الدفاع المدني، و6 "مرشات" جديثة ومتطورة للتعقيم: 4 منها "كهربائية" تعمل على البنزين، و2 على البطارية (الشحن)، ناهيك عن تبرع مالي قدره أربعة ملايين ليرة لبنانية الى فريق الدفاع المدني.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931652506
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة