صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

حملة رش وتعقيم مخيم عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

باشر فريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، برش وتعقيم شوارع واحياء وسوق خضار المخيم، في اطار الجهود المبذولة لمنع تفشي فيروس "الكورونا" مع ازدياد عدد المصابين في لبنان.

 

وتأتي هذه الخطوة بعدما تبرع رجل الاعمال السيد عدنان ابو سيدو بمساعدات مالية وعينية لفريق الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة، لدعم جهوده الهادفة الى مكافحة تفشي فيروس "الكورونا" وتعزيز الاجراءات الوقائية داخل المخيم وحماية ابنائه وتجاوز هذه المرحلة الدقيقة.

 

وقد باشر عناصر الدفاع المدني بحملة الرش والتعقيم صباحا بعد اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية بدء من الشارع التحتاني بعدما جرى تعقيم سوق الخضار ليلا.

 

واوضح قائد فريق الدفاع المدني تامر الخطيب، ان "حملة الرش والتعقيم لن تكون الاخيرة، وسيقوم الفريق برش وتعقيم شوارع واحياء ومكاتب ومؤسسات المخيم بشكل دوري وكلما دعت الحاجة، شاكرا السيد عدنان ابو سيدو على مبادرته في دعم الفريق ماديا وعينيا لنقوم بعملنا على أكمل وجه في هذه المرحلة الدقيقة من انتشار الفيروس وحماية ابناء المخيم.

 

يذكر ان السيد عدنان أبو سيدو قدم في مبادرته، 60 برميلا من مواد التعقيم، من ماركة عالمية تعتمدها وزارة الصحة اللبنانية، بهدف رش وتعقيم ابزر المؤسسات والمكاتب والعيادات الصحية، وشوارع المخيم الرئيسية والفرعية وسوق الخضار، اضافة الى 20 بدلة خاصة بالوقاية لعناصر الدفاع المدني، و6 "مرشات" جديثة ومتطورة للتعقيم: 4 منها "كهربائية" تعمل على البنزين، و2 على البطارية (الشحن)، ناهيك عن تبرع مالي قدره أربعة ملايين ليرة لبنانية الى فريق الدفاع المدني.

 

@ المصدر/ محمد دهشة 

 


دلالات : محمد دهشة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950743673
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة