صيدا سيتي

الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين

اتحاد بلديات جزين: خطة لمواجهة "كورونا"!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اتحاد بلديات جزين: خطة لمواجهة "كورونا"!

عقد في بلدية جزين اجتماع تنسيقي ضم رئيس اتحاد بلديات المنطقة المحامي خليل حرفوش وكهنة الرعايا ومدير مستشفى جزين الحكومي ورئيس فرع جزين في الصليب الأحمر ورئيس اللجنة الصحية في البلدية ومدير الاتحاد والمراقب الصحي.

 

وجرى خلال اللقاء التداول بالاجراءات المتخذة للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كورونا، والخطة المنوي تطبيقها في حال تطورت الأمور الصحية في منطقة جزين.

 

ولاحقا صدر عن الاتحاد بيان جاء فيه " لما كان فيروس كورونا ينتشر بصورة سريعة في المناطق اللبنانية ولما كانت المقاية افضل وسيلة للحد من هذا الانتشار وبعد التشاور مع الهيئات الصحية والكهنوتية والمدنية في منطقة جزين ، لذلك نطلب من المواطنين الكرام : الالتزام بمعايير الوقاية وتوجيهات وزارة الصحة ( التعقيم المستمر ) ، عدم مغادرة المنازل الا للضرورة القصوى ، متابعتنا بشكل دوري على مواقع التواصل الاجتماعي لإعلامكم بكافة المستجدات والقرارات المتخذة " . ودعا الاتحاد المواطنين في المنطقة الى التجاوب الكامل مع التدابير المذكورة والإبتعاد عن أماكن التجمعات حفاظا على صحة وسلامة عائلاتهم وإتباع إرشادات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

 

وفي اطار التدابير الوقائية التي تتخذها بلدية جزين – عين مجدلين في مواجهة فيروس كورونا ، قامت فرق من البلدية بمشاركة عناصر من الصليب الأحمر اللبناني بجولة على أسواق جزين بهدف نشر التوعية حول هذا الفيروس . كما قام مراقبون صحيون من البلدية بمؤازرة من الشرطة البلدية يجولة تفقدية لجميع المحال التجارية للتأكد من التزام اصحابها بالاجراءات المطلوبة منهم لحماية انفسهم وزبائنهم ومحيطهم ومجتمعهم وحفاظاً على السلامة العامة.

 

وكانت بلدية جزين وإتحاد بلديات المنطقة بدءا سلسلة إجراءات مكثفة ضمان نطاق الاتحاد لمنع دخول الفيروس الى المنطقة او الحد من انتشاره. وجرى رش وتعقيم سراي جزين الحكومي بالتعاون مع مؤسسة مياه لبنان الجنوبي.

 

المصدر: رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931837499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة