صيدا سيتي

مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة إنتشار ظاهرة الكلاب الشاردة في صيدا والسعودي يوضح الأسباب من 500 مصنع إلى خمسة: هكذا ماتت صناعة الأحذية

مستشفى صيدا الحكومي: إجراءات وقائية في المستشفى والأولوية للحالات الطارئة .. تحويل حالتين الى بيروت الحكومي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي الدكتور احمد الصمدي بيانا لفت فيه الى ان المستشفى استقبلت امس حالتين للبنانيين اثنين تم تحويلهما الى مستشفى رفيق الحريري الحكومي بعد الاشتباه بعوارض كورونا الا ان نتائج الفحوص المخبرية لهما أتت سلبية ولم يسجل الى الان اية اصابة بكورونا استقبلتها المستشفى .. 
ولفت الصمدي الى ان مستشفى صيدا الحكومي اتخذت في كل أقسامها تدابير وقائية صارمة لحماية الجسم الطبي والعاملين فيها وكذلك حفاظا على سلامة المرضى فإلى جانب تدابير التعقيم وقياس حرارة الداخلين الى المستشفى تم حصر الدخول اليها من مدخل الطوارىء ومنع الزيارة تلافيا للاكتظاظ في الأقسام ..
وتابع : والتزاما بتوصيات وزارة الصحة ونقابة الأطباء تم تأجيل الحالات الباردة والمسجلة مسبقًا وإعطاء الأولوية للحالات الطارئة فقط .. 
وختم الصمدي : متمنيا الالتزام بهذه الاجراءات في مواجهة " كورونا " حرصًا على السلامة العامة للجميع .  

@ المصدر/ حنان النداف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946459795
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة