صيدا سيتي

هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة

محاضرة للصليب الأحمر اللبناني حول فايروس كورونا في مركز فوج الإنقاذ الشعبي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
محاضرة  للصليب الأحمر اللبناني حول فايروس كورونا في مركز فوج الإنقاذ الشعبي

قام فريق  من وحدة إدارة الحد من مخاطر الكوارث DRR  في الصليب الأحمر اللبناني بتقديم محاضرة حول "فيروس كورونا المستجد" ، لفرق المستجيب الأول في فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة معروف سعد وذلك في مركز الفوج في صيدا. وقد شارك في المحاضرة  مدير عمليات الفوج ورؤساء الفرق والمساعدين وأمناء الأقسام الإدارية في الفوج.

 

وتأتي أهداف إقامة هذه اللقاءات في إطار العمل لتحصين المجتمع، ونشر ثقافة الوعي في مواجهة "فيروس كورونا"  المستجد،  ولتدريب المتطوعين على كيفية التصرف مع الحالات المستجدة.

 

وقد شملت المحاضرة محاور عديدة،  وشرحاً عن الإجراءات التي تقوم بها الدول المصابة ومنظمة الصحة العالمية،  والجهود المبذولة لمكافحته والوقاية منه، مروراً بالتدابير المتخذة من قبل وزارة الصحة اللبنانية ، ومدى تطور الإصابات في لبنان، والوضع الحالي .

 

كما قدم الفريق شرحاً مفصلاً عن كيفية التعامل مع الحالات التي تتطلب حجراً صحياً منزلياً أو استشفائياً، وانتهاءً بالتدريبات اللازمة واتخاذ الإجراءات الاحتياطية والوقائية للأفراد  استناداً الى التوصيات والإرشادات التي عممتها منظمة الصحة العالمية واليونيسف ووزارة الصحة اللبنانية.

 

وقد أبدى  متطوعو فوج الإنقاذ الشعبي تفاعلاً  مع المحاضرين،  وتابعوا  كافة الشروحات حول طرق انتقال "فيروس كورونا" وسبل الحماية والحد منه.

 

وجرى في ختام  المحاضرة توزيع  "بروشورات" توعية للوقاية من هذا الفيروس.

 

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931889898
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة