صيدا سيتي

الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار السعودي التقى وفد منسقية المستقبل: لا إصابات بكورونا والاولوية لتجهيز المستشفى التركي حمود: آليات عمل لوجودنا في المعارضة مستشفى الحريري: 48 مريضا قيد المتابعة و20 حالة مشتبه باصابتها و3 حالات حرجة بلدية الغازية: اصابة بالفيروس لاحد ابناء البلدة من الوافدين وهو في الحجر بمستشفى الحريري قضايا عكار التنموية نحو تعزيز حضور الدولة والتعاون مع المنظمات الدولية .. موارد منسية وحرمان وطن بهية الحريري طالبت وزير المالية بحقوق المدارس الرسمية والمجانية رابطة آل حجازي شكرت المساهمين من أبنائها بمساعدات رمضان روتاري صيدا قدم مساعدات غذائية الى العاملين في "دار السلام" و"دار الراحة" و"لنا المستقبل" التربية حددت نهاية العام الدراسي وضوابط الترفيع في المدارس الرسمية والخاصة مصدر مقرّب من بهاء الحريري: لا للفدراليّة "أمل" على "خطّ الوساطة" مجددا... لتفعيل "هيئة العمل المشترك الفلسطيني" في لبنان إخماد حريق برادي خارجي داخل شرفات منزلين في مشروع الحاج اسماعيل في الاسماعيلية حجازي لخدمة الردياتورات والرزفورات: تصلح وتركيب وتنظيف مع فلاشينغ لجميع أنواع السيارات أطماع الشركات تقلّص المعروض: لا أزمة بنزين حرب المالكين والمستأجرين: الأسوأ لم يأت بعد معالجات «عالقطعة» للأقساط... و«كارتيل» المدارس يحيّد الموازنات "إزرع في صيدا" مبادرة شبابية لمواجهة الجوع... ومشروع "نأكل ممّا نزرع" في الشرحبيل جريحان في انقلاب سيارة على طريق صيدا جزين

التنين الهوائي يتسبب باضرار في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنين الهوائي يتسبب باضرار في صيدا والجوار

في صيدا، وبعد شجرة حي البراد المعمرة التي اطاحت بها الرياح القوية مساء متسببة بتصرر عدد من السيارات التي كانت متوقفة في المكان ، واصل" التنين الهوائي " عربدته متنقلا بين مكان وآخر فاسقط عمود انارة في المدينة ملحقا اضرارا بشاشة اعلانية ، واقتلع شجرة معمرة أخرى في البرامية – شرق صيدا ما ادى الى قطع طريق بالكامل .وبحرا شلت العاصفة حركتي الملاحة والصيد البحري في مينائي المدينة .

وعلى طريق المصيلح اسقطت الرياح لوحنة اعلانية عملاقة ، وأدت ايضا الى انقلاب جاروشة لخلاط للعلف على طريق المروانية ، وسقوط شجرة معمرة وتضرر عدد من الخيم الزراعية في انصار. وكذلك في بلدة انصارية، اما في البيسارية فقد ادت العاصفة الى سقوط خزان للمياه من على سطح احد المباني ليستقر على "سيارة فان" تعود للمواطن حسين قانصو ما ادى الى تضرره بالكامل .

صالح

الى ذلك دعا رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا محمد حسن صالح رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير والفرق الفنية في وزارة الزراعة الى الاسراع بالكشف على الاضرار الجسيمة والفادحة التي لحقت بالقطاع الزراعي في الجنوب لاسيما في قطاع الزراعات المحمية والخيم البلاستيكية جراء العاصفة التي ضربت لبنان بشكل عام والمناطق الجنوبية بشكل خاص .

واشار صالح في بيان اصدره الى ان الاضرار التي خلفتها العاصفة على القطاع الزراعي في اكثر المناطق الجنوبية لاسيما الساحلية وفي ساحل الزهراني جسيمة ولا طاقة للمزارعين على تحملها آملا من الهيئة العليا للاغاثة التحرك العاجل لاجراء كشف فني على الاضرار والتعويض على المزارعين بما يمكن القطاع الزراعي من النهوض والعودة للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني وتمكين المزارعين من تأمين لقمة عيشهم .

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931838646
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة