صيدا سيتي

بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران

اتحاد نقابات موظفي المصارف: لعدم حضور الموظفين الى مراكز العمل غدا لتعقيمها واتباع التدبير الاستثنائي مداورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اتحاد نقابات موظفي المصارف: لعدم حضور الموظفين الى مراكز العمل غدا لتعقيمها واتباع التدبير الاستثنائي مداورة

صدر عن المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان البيان الآتي:

"تزايدت الاصابات بوباء كورونا "Corona " في خلال الاسبوع الحالي بكثرة بين مختلف أوساط الشعب اللبناني بالرغم من إرشادات وزارة الصحة بضرورة تقيد المواطنين بالتدابير الاحترازية تفاديا لانتشار الوباء. إن مجلس الاتحاد، من منطلق حرصه على تأمين بيئة عمل سليمة في القطاع المصرفي، يدعو كل الزملاء في المصارف الى عدم الحضور الى مراكز عملهم يوم السبت في 14 آذار 2020 كخطوة أولى في سياق التدابير الواجب اتخاذها في القطاع المصرفي لحماية المستخدمين والعملاء من هذا الوباء المعدي.

في المقابل، يتمنى مجلس الاتحاد على إدارات المصارف التي لم تبادر بعد الى تعقيم مراكزها الرئيسية وفروعها، القيام بعملية التعقيم هذه يومي السبت والأحد في 14 و15 آذار 2020 وبصورة دورية ومستمرة، كما يدعو إدارات المصارف كافة الى تأمين كل المستلزمات المطلوبة من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية في جميع المراكز والفروع لحماية الزملاء المستخدمين الذين سيعاودون العمل صباح الاثنين في 16 آذار 2020 بحيث تتأمن أيضا سلامة العملاء التي نحرص عليها جميعا لدى زيارتهم المصارف.

يناشد مجلس الاتحاد إدارات المصارف اتباع التدبير الاستثنائي والمؤقت الذي أوصت به السلطات الرسمية، وأعلنه رئيس مجلس الوزراء بعد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة وباء الكورونا، لجهة اعتماد نظام المداورة بين الموظفين في كل الادارات العامة والمؤسسات العامة واتحاد البلديات والبلديات. فأقل الايمان أن يتساوى اللبنانيون كلهم في السراء والضراء.


أخيرا، إذ يدعو مجلس الاتحاد الى تطبيق الاجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة في كل المصارف اعتبارا من صباح الاثنين في 16 آذار الجاري، يعول على الاجتماع الذي يتمنى انعقاده مع اللجنة الاجتماعية في الجمعية لمناقشة التدابير الواجب سلوكها من قبل إدارات المصارف من أجل حماية الزملاء المصرفيين والعملاء من مخاطر الاصابة بوباء ال Corona، على ان تلتزم إدارات المصارف بتطبيقها طوال هذه المحنة.

كما يجدد الاتحاد التزامه بواجب السهر على سلامة العاملين في القطاع المصرفي وعملائه، وذلك تحت سقف القانون وشرعة حقوق الإنسان والمواطن.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934505799
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة