صيدا سيتي

تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة

اتحاد نقابات موظفي المصارف: لعدم حضور الموظفين الى مراكز العمل غدا لتعقيمها واتباع التدبير الاستثنائي مداورة

لبنانيات - الجمعة 13 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اتحاد نقابات موظفي المصارف: لعدم حضور الموظفين الى مراكز العمل غدا لتعقيمها واتباع التدبير الاستثنائي مداورة

صدر عن المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان البيان الآتي:

"تزايدت الاصابات بوباء كورونا "Corona " في خلال الاسبوع الحالي بكثرة بين مختلف أوساط الشعب اللبناني بالرغم من إرشادات وزارة الصحة بضرورة تقيد المواطنين بالتدابير الاحترازية تفاديا لانتشار الوباء. إن مجلس الاتحاد، من منطلق حرصه على تأمين بيئة عمل سليمة في القطاع المصرفي، يدعو كل الزملاء في المصارف الى عدم الحضور الى مراكز عملهم يوم السبت في 14 آذار 2020 كخطوة أولى في سياق التدابير الواجب اتخاذها في القطاع المصرفي لحماية المستخدمين والعملاء من هذا الوباء المعدي.

في المقابل، يتمنى مجلس الاتحاد على إدارات المصارف التي لم تبادر بعد الى تعقيم مراكزها الرئيسية وفروعها، القيام بعملية التعقيم هذه يومي السبت والأحد في 14 و15 آذار 2020 وبصورة دورية ومستمرة، كما يدعو إدارات المصارف كافة الى تأمين كل المستلزمات المطلوبة من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية في جميع المراكز والفروع لحماية الزملاء المستخدمين الذين سيعاودون العمل صباح الاثنين في 16 آذار 2020 بحيث تتأمن أيضا سلامة العملاء التي نحرص عليها جميعا لدى زيارتهم المصارف.

يناشد مجلس الاتحاد إدارات المصارف اتباع التدبير الاستثنائي والمؤقت الذي أوصت به السلطات الرسمية، وأعلنه رئيس مجلس الوزراء بعد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة وباء الكورونا، لجهة اعتماد نظام المداورة بين الموظفين في كل الادارات العامة والمؤسسات العامة واتحاد البلديات والبلديات. فأقل الايمان أن يتساوى اللبنانيون كلهم في السراء والضراء.


أخيرا، إذ يدعو مجلس الاتحاد الى تطبيق الاجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة في كل المصارف اعتبارا من صباح الاثنين في 16 آذار الجاري، يعول على الاجتماع الذي يتمنى انعقاده مع اللجنة الاجتماعية في الجمعية لمناقشة التدابير الواجب سلوكها من قبل إدارات المصارف من أجل حماية الزملاء المصرفيين والعملاء من مخاطر الاصابة بوباء ال Corona، على ان تلتزم إدارات المصارف بتطبيقها طوال هذه المحنة.

كما يجدد الاتحاد التزامه بواجب السهر على سلامة العاملين في القطاع المصرفي وعملائه، وذلك تحت سقف القانون وشرعة حقوق الإنسان والمواطن.

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927688712
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة