صيدا سيتي

مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... احتراق إسعاف للكشاف العربي الشهاب: النقص مجهولاً عند صاحبه؟ محمود صبري قادرية (أبو صبري) في ذمة الله الحاجة نازك سليم وهبه (أرملة محي الدين وهبه) في ذمة الله قوى الأمن تنشر: «خطوات لتفادي حظر حساباتكم على واتساب» نزيهة عبد الغني حفوضة في ذمة الله "العاصفة" تهب مرتين في صيدا! رسالة من "الهيئة 302" إلى الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية اللجنة الشعبيه تلتقي لجنة طيطبا في مخيم عين الحلوة مستشفى حمود والسجال المتأخر ... شكرا لآل عميس الرئيسية كورونا كورونا لبنان: أزمة مستلزمات طبية ومستشفيات ممتلئة وجسم طبي منهك ومواطن لم يدرك بعد مأسوية الوضع ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا

تدريب وتوعية على الوقاية من "فيروس كورونا" في صيدا القديمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني ورشة عمل تدريبية لعدد من متطوعي المؤسسة على كيفية التوعية حول سبل الوقاية من فيروس كورونا المستجد وذلك في مركز اكاديمية التواصل والقيادة – علا التابع للمؤسسة في صيدا القديمة.

 

وقام مسؤول وحدة ادارة الحد من مخاطر الكوارث في الصليب الأحمر في الجنوب شوقي عنتر بعرض كافة المعلومات عن فيروس كورونا المستجد والتدابير المتخذة من قبل الدول المصابة ومنظمة الصحة العالمية لمكافحته والوقاية منه ، وما هو واقع هذا الفيروس في لبنان حاليا والتدريبات اللازمة على الإجراءات الاحتياطية والوقائية سواء للأفراد او المؤسسات والجمعيات استناداً الى التوصيات والإرشادات التي عممتها منظمة الصحة العالمية واليونيسف ووزارة الصحة اللبنانية.

 

وضمن ورش العمل المشتركة ، اقامت مؤسسة الحريري والصليب الأحمر في خان الافرنج ، ورشة توعية حول الاجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها للحماية من فيروس كورونا حضرها جمع من صيادي الأسماك ومن ابناء وقاطني المدنية القديمة وشارك فيها عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي ونقيب صيادي الأسماك نزيه سنبل . وقدمت خلالها متطوعة مدربة من الصليب الأحمر اللبناني شرحا حول هذا الفيروس وكيفية الوقاية منه.

 

وكانت اقيمت ورشة توعية مماثلة في " مقهى الزجاج " في صيدا القديمة حضرها جمع من المواطنين ومن اصحاب المهن تحدث فيها شوقي عنتر من الصليب الأحمر مستعرضاً كل  ما يتعلق بفيروس كورونا ، واهم التوصيات والارشادات الضرورية للحماية والحد منه . كما اجابعلى اسئلة ومداخلات عدد من الحاضرينحول موضوع الورشة.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950340492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة