صيدا سيتي

استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية حماس تطلق حملتها الإغاثية في مخيمات لبنان بدعم من رئيس الحركة إسماعيل هنية اقتراح فلسطيني باقفال مداخل عين الحلوة مؤقتا بإستثناء "الحسبة والحكومي" دوريات مراقبة مشتركة لقوى الأمن وشرطة وإطفاء بلدية صيدا للتشدد بتطبيق مقررات التعبئة العامة عين الحلوة: فلسطيني يحول دشمة عسكرية عرزالاً! د. مصطفى متبولي: أنا خريج إسطبل المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية!!!

كورونا ينهي موسم نادي الانصار؟

لبنانيات - الخميس 12 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في مشهد يعكس انتهاء الموسم الكروي لدى نادي الانصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان (13 مرة) وبمسابقة الكأس، أعلن أمين سر النادي نبيل سنو ان رئيس النادي نبيل بدر وضع استقالته في تصرف اللجنة الادارية في الاجتماع الأخير للجنة.
وعزا سنو الأمر الى ضائقة اقتصادية يمر بها بدر (رجل أعمال يعمل في تجارة الورق ولديه استثمارات تجارية عدة)، مشيرا الى ان الأخير كان يتولى الانفاق على النادي من جيبه الخاص.
وذكر ان بدر أبلغ اللاعبين الأجانب بنهاية مشوارهم مع النادي، وقد حجز لهم تذاكر سفر الى بلدانهم، وهم: الهداف السنغالي الحاج مالك تال (هداف الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين)، التونسي حسام اللوايتي، الغيني بكر ابو كمارا، الاردني شامل صوفار المسجل لاعبا آسيويا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان بدر أنفق أموالا كثيرة لتعزيز الفريق الاخضر وتحضيره للموسم الكروي الرسمي اللبناني ولمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وهو ضم للغاية في صفقة قياسية ناهزت المليون دولار أميركي، كابتن منتخب لبنان حسن معتوق، الى كوكبة من اللاعبين.
واستمر بدر في الإنفاق على الفريق ومواصلة تحضيره لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على رغم توقف النشاط الكروي الرسمي في لبنان بعد احتجاجات 17 تشرين الأول 2019 غير المسبوقة في تاريخ البلاد. وكان بدر يعول على المسابقة الآسيوية لإنقاذ موسم الفريق الأخضر.
لكن يبدو ان تداعيات فيروس كورونا، التي أدت عمليا الى تعليق الموسم الآسيوي وغيره من الأنشطة القارية والعالمية، ساهمت في حسم بدر قراره بالتوقف عن الإنفاق على الفريق، في وقت سبقه عدد كبير من رؤساء نوادي كرة القدم والاتحادات الرياضية اللبنانية الى وقف أنشطتهم المالية في الرياضة.

@ المصدر/ االوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927650422
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة