صيدا سيتي

خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية سقوط اجزاء من سقف منزل داخل مخيم عين الحلوة ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها تظاهرة من عبرا إلى تقاطع إيليا والجيش أقفل مسربين في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن إجتماع في عين الحلوة لمعالجة مشكلة انقطاع المياه الحاج محمود علي نجم (أبو فادي) في ذمة الله "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تعو نحكي عن البديل .. في خيمة اللقاء النقابي في صيدا‎ سائقو الفانات تابعوا تحركهم .. وسامر حبلي رمزاً لقضيتهم! سامر حبلي الذي قتله الدَّين اتفاق على ابقاء مداخل مخيم "عين الحلوة" مفتوحة على مدار الساعة سائقو الفانات العمومية حاولوا قطع السير امام جامع الزعتري بصيدا الشهاب: يا رجال الدين أنتم القادة اليوم بإنقاذ الناس! أسرار الصحف: دوافع شخصية .. ولا جواب ثورة تقنية جديدة في ثانوية الايمان ​سلال مهملات لزيرة صيدا تقدمة من تجمع المؤسسات الاهلية الحاجة حنيفة عبد الله مقصود (أرملة سعيد حجازي) في ذمة الله

كورونا ينهي موسم نادي الانصار؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في مشهد يعكس انتهاء الموسم الكروي لدى نادي الانصار حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان (13 مرة) وبمسابقة الكأس، أعلن أمين سر النادي نبيل سنو ان رئيس النادي نبيل بدر وضع استقالته في تصرف اللجنة الادارية في الاجتماع الأخير للجنة.
وعزا سنو الأمر الى ضائقة اقتصادية يمر بها بدر (رجل أعمال يعمل في تجارة الورق ولديه استثمارات تجارية عدة)، مشيرا الى ان الأخير كان يتولى الانفاق على النادي من جيبه الخاص.
وذكر ان بدر أبلغ اللاعبين الأجانب بنهاية مشوارهم مع النادي، وقد حجز لهم تذاكر سفر الى بلدانهم، وهم: الهداف السنغالي الحاج مالك تال (هداف الدوري اللبناني في الموسمين الماضيين)، التونسي حسام اللوايتي، الغيني بكر ابو كمارا، الاردني شامل صوفار المسجل لاعبا آسيويا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وكان بدر أنفق أموالا كثيرة لتعزيز الفريق الاخضر وتحضيره للموسم الكروي الرسمي اللبناني ولمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وهو ضم للغاية في صفقة قياسية ناهزت المليون دولار أميركي، كابتن منتخب لبنان حسن معتوق، الى كوكبة من اللاعبين.
واستمر بدر في الإنفاق على الفريق ومواصلة تحضيره لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على رغم توقف النشاط الكروي الرسمي في لبنان بعد احتجاجات 17 تشرين الأول 2019 غير المسبوقة في تاريخ البلاد. وكان بدر يعول على المسابقة الآسيوية لإنقاذ موسم الفريق الأخضر.
لكن يبدو ان تداعيات فيروس كورونا، التي أدت عمليا الى تعليق الموسم الآسيوي وغيره من الأنشطة القارية والعالمية، ساهمت في حسم بدر قراره بالتوقف عن الإنفاق على الفريق، في وقت سبقه عدد كبير من رؤساء نوادي كرة القدم والاتحادات الرياضية اللبنانية الى وقف أنشطتهم المالية في الرياضة.

@ المصدر/ االوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934113464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة