صيدا سيتي

تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا إستكملت المرحلة الثانية من توزيع الحصص الصحية بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة

رابطة موظفي الإدارة العامة: ندعو الموظفين للاستمرار بالبقاء في بيوتهم لحين تأمين الاجراءات الوقائية

لبنانيات - الخميس 12 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رابطة موظفي الإدارة العامة: ندعو الموظفين للاستمرار بالبقاء في بيوتهم لحين تأمين الاجراءات الوقائية

اشارت ​رابطة موظفي الإدارة العامة​ في بيان الى انها تابعت بأمل ما سيصدر عن لجنة متابعة التدابير والإجراءات الوقائية ل​فيروس كورونا​، ورصدت النتائج التالية:

- تم إتخاذ الإجراءات اللازمة لوقاية وحماية ​السراي الحكومي​ وموظفيه وهو أمر مطلوب.
- تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لوقاية وحماية ​القصر الجمهوري​ وموظفيه وهو كذلك أمر مطلوب.
- وكان سبق ل​مجلس النواب​ ان اتخذ الإجراءات الوقائية لمجلس النواب وموظفيه وهو الشيء المطلوب.
واوضح البيان انه لم يتم اتخاذ أي من الإجراءات الضرورية والتي حددت في بيان الرابطة، في أي من الإدارات العامة، وقد تعرض الكثير من الموظفين للتعسف في استعمال ​السلطة​ من قبل رؤسائهم الذين منعوهم من تنفيذ قرار الرابطة المتضمنة خطة الدفاع عن النفس والمطالبة بتأمين أسباب الحماية للموظف ولعائلته وبشكل غير مباشر لكل المواطنين .
واشار البيان الى ان "الرابطة إذ تبدي استهجانها للإجراءات الإستفزازية التي ميزت بها السلطة نفسها على كافة الموظفين والمواطنين، ولعدم التطرق الى تأمين أي من أدوات ​الوقاية​ لهم وانطلاقا من مسؤوليتها امام كافة الموظفين ومن حسها الوطني، تعلن استمرارها بتنفيذ مضمون ببيانها الصادر يوم امس الواقع فيه 10/3/2020. وتدعو الموظفين الى الإستمرار في البقاء في بيوتهم لحين تأمين الإجراءات الوقائية ، للموظفين كافة وليس فقط للصروح العليا الثلاث".
اضاف البيان "وإذ تعلن رفضها للممارسات غير المسؤولة التي يقوم بها بعض رؤساء الإدارات من تهديد للموظفين ومنعهم من ممارسة حقهم بالدفاع عن النفس ضد الفيروس الذي ينتشر اينما كان كالنار في الهشيم، تحمل هؤلاء الرؤساء المسؤولية الشخصية عن أي موظف يصاب بسبب انصياعه لمنع رئيسه له بالمطالبة بحقه من خلال الإلتزام بقرارات الرابطة، وتدعوهم للتحلي بالإلتزام بالدفاع عن سلامة الموظفين وبالتالي سلامة عائلاتهم والمواطنين جميعا".
ولفتت الى انه "نظراً للوتيرة السريعة التي ينتشر فيها المرض بحيث لا يتوقع ان تستغرق عملية إعلانه وباء يعم ​لبنان​ أكثر من أيام، تطالب الرابطة، بإعلان فوري لحالة طوارئ صحية، لاننا واصلون اليها لامحالة، ولأن إعلانها اليوم يوفر على المواطنين والوطن هول كارثة لا يمكن إيقافها الا مع توقف آخر نفس حتى في الصروح المعقمة".

@ االمصدر/ النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927694898
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة