صيدا سيتي

السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب!

حتى اللحظة لا قرار بإعطاء افادات مدرسية .. دراسة كافة التدابير والخيارات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكدت مديرة وحدة إدارة ومتابعة برنامج التعليم الشامل في ​وزارة التربية​ اللبنانية، صونيا خوري، في حديث تلفزيوني، انه "لا يوجد حتى اللحظة قرار بإعطاء افادات مدرسية، والوزارة تقوم بدراسة كافة التدابير والخيارات"، مشيرة الى انه "ليس بالضرورة اعتبار ان الطالب الذي يدرس ب​المدارس الرسمية​ لديع فروقات من الناحية الدراسية مع ​المدارس الخاصة​ بل يوجد العديد من المدارسة لديها القدرة على توصيل الدروس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والانترنت ونحن طلبنا هذا الامر مع مراعات وضع الاهل، واذا استمر الوضع على ما هو عليه، فوزارة التربية ستتخذ بعض الاجراءات الاضافية"، موضحة ان "​وزارة الصحة​ فقط هي لها الحق بإعطاء اجابة عن اعلان ​حالة الطوارئ​، وبظل عدم وجود علاج فعال لهذا الفيروس، يجب الذهاب نحو ​الوقاية​".

@ المصدر/ النشرة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942828529
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة