صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

أول مشتبه بإصابته بـ"كورونا" في "الميّة وميّة" .. ونفي وجود أي إصابة في المخيم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 سجلت المخيمات الفلسطينية أول حالة اشتباه بـ"الكورونا"، حيث تمّ نقل أحد ابناء مخيم الميّة وميّة وهو في العقد الخامس من العمر الى مستشفى رفيق الحريري الجامعي في بيروت لاجراء الفحص الطبي كاجراء احترازي، بعدما تبين في الفحص الاولي في مستشفى صيدا الحكومي انه مصاب بالتهابات حادة. وقد تبيّن انه عامل مياوم لم يغادر لبنان أو يلتقِ أياً من المسافرين القادمين من الخارج.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور أحمد الصمدي أنّ "مريضاً من الجنسية الفلسطينية من مخيم المية ومية، حضر الى المستشفى جراء استمرار ارتفاع درجة حرارته الى معدل الاربعين منذ خمسة أيام نتيجة إصابته بـ"الانفلونزا"، فاتّخذ الطاقم الطبي الاحتياطات اللازمة ووُضع المريض في القسم المخصص للحجر الصحي، وجرت متابعة حالته الصحية مع الفريق الطبي في مستشفى رفيق الحريري في بيروت التي صنفت ضمن حالات الاشتباه الخفيفة، فجرى ارساله الى المستشفى في بيروت عبر وسيلة النقل الخاصة التي أحضرته، بعد تزويدها بالارشادات الصحية الوقائية حرصاً على سلامة الجميع، لاجراء الفحوصات المخبرية، والتأكد من أنّ "الفيروس" الذي يحمله "انفلونزا" ليس من فصيلة الكورونا."

وعلمت "نداء الوطن" أنّ "اللجان الشعبية الفلسطينية" في مخيم المية ومية، طلبت من عائلة المريض التزام المنزل وعدم مغادرته او مخالطة أحد من الاقارب والجيران، كتدبير احترازي بانتظار ظهور نتائج فحوصاته الفاصلة من بيروت "ليبنى على الشيء مقتضاه"، فيما اصدرت حركة فتح في المخيم بياناً توضيحياً نفت فيه كل الشائعات عن اصابته المؤكدة، وعدم وجود أي إصابة بالفيروس في المخيم.

 

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931766137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة