صيدا سيتي

مستشفى الهمشري كرم الدكتورة Merit Helmin من منظمة الصحة العالمية حسن محيي الدين الجشي في ذمة الله إدارة مستشفى النداء الإنساني تستقبل علي العبدالله ووفد من تجمع المؤسسات الأهلية‎ تجمع رجال الأعمال في صيدا والجنوب بحث وخوري شؤونا اقتصادية البزري يستقبل نقيب أطباء الأسنان في بيروت ووفداً من أطباء الأسنان في صيدا والجنوب مستشفى صيدا الحكومي: ملاذ المصابين ومركز التلقيح الوطني أسامة سعد على تويتر: في ذكرى معروف .. تحية للمدينة الجميلة.. كأنك هي وكأنها أنت إصابة واحدة نتيجة حادث صدم عند دوار القناية المربية صبيحة محمد مراد في ذمة الله البزري: دعم البنك الدولي مستمر شرط ان لا تحصل اي خروقات أخرى ورش تدريبية حول الصحة النفسية لـ"شبكة الوقاية المجتمعية في بلدية صيدا" بالشراكة مع "شبكة المدن القوية" مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل Needed: Outdoor Sales Executive مطلوب حدادين وسائقين ومعلمين وعمال واختصاصيين وعاملة مكتب لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب مهندس مدني للعمل في سيراليون / أفريقيا فرن مناقيش السلطان في عبرا - الطريق العام - بيتزا ومعجنات ... معنا أنتم السلطان حسنات الخيرية للتنمية البشرية في صيدا تعلن عن إطلاق مشروع الشتاء الدافىء 2021 سيارات صيدا سيتي

الهلع من تفشي فيروس "الكورونا" يتمدد الى مختلف مفاصل الحياة اليومية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يتمدّد الهلع من تفشي فيروس "الكورونا" الى مختلف مفاصل الحياة اليومية في صيدا، كما في باقي المناطق اللبنانية، وتحول الى الحديث الأبرز بين الناس، في المنازل، في المقاهي والأسواق، وداخل المؤسسات العامة والخاصة، حول سؤال واحد: هل ارتفع العدد؟ وكم أصبح؟

والهلع من الإصابة بالفيروس دفع الناس الى اتخاذ اجراءات وقائية اضافية، برزت في مكاتب "التاكسي"، حيث علق مكتب "سفريات حبلي"، وهو من الأقدم والأشهر في المدينة - "ساحة النجمة"، لافتة تطلب من السائقين ارتداء "الكفوف" و"الكمامة"، ومن المواطنين عدم التجمع للوقاية، داعياً من يشعر بأعراض الزكام التوجه الى اقرب مستشفى للخضوع للفحوصات.

ويقول المشرف على المكتب طارق ياسين "ابو ياسين" لــ"نداء الوطن": "إنّ هذه الخطوة تأتي في إطار الاجراءات الوقائية، فقد طلبت من كل السائقين عدم التجمع في المكتب، والانتظار قرب السيارة أو داخلها، ووضع القفازات والكمامات، وتعقيم السيارة ومقاعدها بشكل دوري"، مشيراً إلى أنّ "هذه الخطوة قد تكون مكلفة ومرهقة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة والخانقة، وبخاصة للسائقين ولكنها ضرورية في هذه المرحلة لوقف الانتشار وطمأنة الركاب وتوفير الأجواء الآمنة لهم".

وفيما لاقت الخطوة إستحساناً لدى السائقين والزبائن على حد سواء، في اطار التشاركية والتعاون لعدم إنتشار الفيروس، قال الراكب توفيق بسيوني لـ"نداء الوطن": "إنّ هذه الاجراءات الوقائية تدل على الوعي في تحمل المسؤولية في مواجهة الفيروس، وهي مسؤولية كل مواطن ايضاً"، داعياً الى "تعميم التجربة على مختلف مرافق الحياة من أجل تجاوز هذه المرحلة بأقل الخسائر الممكنة".

 

@ المصدر/ محمد دهشة - نداء الوطن


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953397967
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة