صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

الحريري عرضت مع "منتدى التنمية اللبناني"اوضاع مزارعي الزيتون في " مرجعيون - حاصبيا" وصعوبة تصريف انتاجهم من زيت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحريري عرضت مع "منتدى التنمية اللبناني"اوضاع مزارعي الزيتون في " مرجعيون  - حاصبيا" وصعوبة تصريف انتاجهم من زيت

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من منتدى التنمية اللبناني في منطقة مرجعيون – حاصبيا ضم " وهبي ابو فاعور ، سامي الصفدي ، نزيه يحيى ، ماجد الحلبي وباسكال فارس " ، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر.

 

وعرض الوفد مع النائب الحريري في قضايا تنموية وحياتية تهم المنطقة ولا سيما ما يتعلق بالقطاع الزراعي وتحديدا زراعة الزيتون ومشكلة عدم قدرة المزارعين في المنطقة على تصريف انتاجها من زيت الزيتون ، وما يقوم به المنتدى في هذا السياق من برامج وورش عمل وانشطة لتنمية هذا القطاع.

 

واطلع الوفد الحريري على بعض الأفكار والمقترحات الكفيلة بحماية زراعة الزيتون ودعم مزارعيه وتصريف انتاجهم من الزيت ، وسلمها نسخة عن التوصيات الزراعية الصادرة عن ورشة عمل متخصصة عقدها المنتدى سابقاً، حيث وعدت الحريري بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات المختصة تعزيزاً لصمود هذا القطاع ولبقاء المزارعين في ارضهم ومناطقهم لأنهم أساس في تنميتها وحقهم على دولتهم مساعدتهم على الإستدامة من خلال الاهتمام بهذا القطاع وتسويق وتصريف انتاجهم من زيت الزيتون.

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931593788
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة