صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني لبنانيون في صيدا : نحن والشعب الفلسطيني واحد التقرير الاسبوعي لغرفة ادارة كوارث اتحاد بلديات صيدا - الزهراني حول كورونا أسرار الصحف: رجح مصدر نقابي ان يبدأ رفع الدعم عن البنزين قريبا جدا كمقدمة لخطوات لاحقة

اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا تكرِّم العميد شبايطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرَّمت أمانة سـر اللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وذلك في زيارة قام بها وفد اللِّجان إلى مقر قيادة المنطقة اليوم الأثنين 2020/3/2. في مخيم عين الحلوة.

وفي البداية أشاد أمين سراللِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا د. عبد أبو صلاح باسم وفد اللِّجان الشعبية في المنطقة، بدورالعميد شبايطة في قيادة فصائل المنظمة في منطقة صيدا على كافة الأصعدة، بإعتباره الممثل لحركة "فتح" وفصائل المنظمة والجامع لها، والجهد الذي يقوم به ضمن مهامه، وكذلك دعمه للِّجان الشَّعبية في منطقة صيدا والوقوف إلى جانبها.

 

وكذلك أثنى"ابو صلاح" على دورالعميد شبايطة ، الملحوظ وعمله المستمرفي سبيل حفظ الأمن في مخيمات صيدا والمنطقة ككل لا سيما مخيم عين الحلوة.

 

من جانبه، رحَّب العميد ماهرشبايطة بوفد اللِّجان الشَّعبية، وشكرهم على هذه اللفتة الطيبة، وأكَّد أننا جسد واحد في إطارفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ونعمل بجهد مستمرلجمع الصف الفلسطيني وتعزيزالعمل الفلسطيني المشترك.

 

وأكد شبايطة أنه "ضمن أولوياتنا العمل على حفظ أمن المخيمات ، والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يمربها البلد المضيف لبنان ، وفي هذا الاطارأثنى على دورالقيادة التي عملت بجهد لتأمين الرواتب بالدولارمما ساهم في الحد من معاناة قطاع واسع من أبناء شعبنا، إلى جانب الاستمراربتوزيع "رغيف الصمود" على كافة العائلات في المخيمات ، وكذلك المواد الغذائية ووفق المتاح ، وعطفا عليه وجراء ذلك توجهه بالتحية والتقديرمن فخامة رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس ، ابومازن.

 

وفي الختام كرَّمت اللِّجان الشَّعبية العميد شبايطة بالكوفية الفلسطينية لما تمثل من رمزية وطنية، إضافة إلى درع عربون وفاء وتقديرتكريمًا للجهود التي يبذلها سيادة العميد شبايطة.

 

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946521987
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة