صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

سراي صيدا: القفازات بعد الكمامات والتعقيم!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 آذار 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

طلب محافظ الجنوب منصور ضو من رؤساء وموظفي الإدارات العامة العاملة في مركز المحافظة اتخاذ المزيد من التدابير الوقائية من " فيروس كورونا المستجد".

 

وخلال لقائه في مكتبه في سراي صيدا الحكومي رؤساء الوحدات الإدارية في محافظة لبنان الجنوبي شدد ضو على " ضرورة تطبيق جميع الموظفين الاجراءات الصحية الكفيلة بحمايتهم وحماية المواطنين من مخاطر انتقال هذا الفيروس ، وذلك عبر استخدام السائل المعقم ووضع الكمامات وايضا استخدام القفازات اثناء انجاز معاملات المواطنين الورقية وتسلمها او تسليمها لهم ".متمنياً العمل بالطرق الإيجابية والتعاطي بقدر من الجدية والمسؤولية ، حرصاً على سلامة الموظفين والمواطنين على السواء".

 

وكان المحافظ ضو ترأس اجتماعاً للجنة الموسعة لإدارة الكوارث والأزمات في الجنوب، جرى خلاله البحث بوضع خطط عملية للإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة " فيروس كورونا المستجد" على صعيد محافظة لبنان الجنوبي . وتقرر خلال الاجتماع "تفعيل غرفة عمليات اللجنة وتشكيل لجان منبثقة عنها مهمتها "مسح وتقييم الامكانات والموارد الطبية والوقائية المتوافرة ، والاشراف على تطبيق العزل الذاتي للمواطنين وتوعيتهم حول الوقاية وتكليف البلديات في كافة القرى والبلدات الجنوبية متابعة حالات الحجر الذاتي للمواطنين الذين قدموا من بلاد انتشار الوباء".

 

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931895947
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة