صيدا سيتي

الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله قطع الطريق عند دوار الاميركان في صيدا

خلال استقباله "عصبة الأنصار".. العينا: إستهداف العدو لمجاهدينا محاولة يائسة لتغيير المعادلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
خلال استقباله "عصبة الأنصار".. العينا: إستهداف العدو لمجاهدينا محاولة يائسة لتغيير المعادلة

استقبل منسق العلاقات الخارجية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، بحضور الأخوين عمار حوران، مسؤول العلاقات الخارجية للحركة بمخيم عين الحلوة ومعين عباس،  في مكتب الحركة بالمخيم، وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية، برئاسة الناطق الإعلامي، الشيخ أبو شريف عقل، وبحضور الشيخ أبو عبيدة حوران، والشيخ طه شريدة، والشيخ أبو سليمان السعدي، والسيد محمد دهشة وهيثم حمد.

قدم الوفد التبريكات بإستشهاد ثلة من مجاهدي "سرايا القدس"، في قطاع غزة والعاصمة السورية، وندد بالجريمة الصهيونية بحق الشهيد محمد علي الناعم، التي أمعنت آلة الاحتلال التنكيل بجثته على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأثنت "العصبة" على الدور الرائد والمشرف "لحركة الجهاد الإسلامي" في مواجهة "صفقة القرن" التصفوية، وتصدي  جناحها العسكري "سرايا القدس" للعدوان الصهيوني الأخير على أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاوميه في قطاع غزة.

كما نوَّه الوفد بدور الحركة في حفظ أمن واستقرار مخيمات شعبنا الفلسطيني في لبنان، وجهودها الوحدوية الجامعة، داعين مختلف القوى الفلسطينية  للعمل الفلسطيني المشترك، وتوحيد الجهود لمواجهة تداعيات صفقة ترامب على اللاجئين الفلسطينيين، والتصدي لمخطط التوطين.

بدوره، رحب العينا بالوفد، وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي لا زالت على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني، ومشاريعه العدوانية، وهي ملتزمة بخيار الجهاد والمقاومة مهما بلغت التضحيات.

وأضاف العينا أن استهداف مجاهدينا من قبل العدو الصهيوني هي محاولة يائسة لتغيير المعادلة، مبينا أن "الجهاد" أثبتت خلال معركة "بأس الصادقين" انسجامها مع مصالح شعبنا، مشدداً على أن يد مجاهدينا لا تزال وستبقى على الزناد مع كافة قوى شعبنا المقاومة، حتى تحرير كل فلسطين من دنس المحتل الصهيوني الغاصب، وتحقيق العودة الحرة الكريمة إلى أرض الآباء والأجداد.

@ المصدر/ إعلام حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953979073
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة