صيدا سيتي

التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

خلال استقباله "عصبة الأنصار".. العينا: إستهداف العدو لمجاهدينا محاولة يائسة لتغيير المعادلة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل منسق العلاقات الخارجية لـ"حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، الحاج شكيب العينا، بحضور الأخوين عمار حوران، مسؤول العلاقات الخارجية للحركة بمخيم عين الحلوة ومعين عباس،  في مكتب الحركة بالمخيم، وفداً من عصبة الأنصار الإسلامية، برئاسة الناطق الإعلامي، الشيخ أبو شريف عقل، وبحضور الشيخ أبو عبيدة حوران، والشيخ طه شريدة، والشيخ أبو سليمان السعدي، والسيد محمد دهشة وهيثم حمد.

قدم الوفد التبريكات بإستشهاد ثلة من مجاهدي "سرايا القدس"، في قطاع غزة والعاصمة السورية، وندد بالجريمة الصهيونية بحق الشهيد محمد علي الناعم، التي أمعنت آلة الاحتلال التنكيل بجثته على مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأثنت "العصبة" على الدور الرائد والمشرف "لحركة الجهاد الإسلامي" في مواجهة "صفقة القرن" التصفوية، وتصدي  جناحها العسكري "سرايا القدس" للعدوان الصهيوني الأخير على أبناء شعبنا الفلسطيني ومقاوميه في قطاع غزة.

كما نوَّه الوفد بدور الحركة في حفظ أمن واستقرار مخيمات شعبنا الفلسطيني في لبنان، وجهودها الوحدوية الجامعة، داعين مختلف القوى الفلسطينية  للعمل الفلسطيني المشترك، وتوحيد الجهود لمواجهة تداعيات صفقة ترامب على اللاجئين الفلسطينيين، والتصدي لمخطط التوطين.

بدوره، رحب العينا بالوفد، وأكد أن حركة الجهاد الإسلامي لا زالت على عهد الشهداء في مقاومة العدو الصهيوني، ومشاريعه العدوانية، وهي ملتزمة بخيار الجهاد والمقاومة مهما بلغت التضحيات.

وأضاف العينا أن استهداف مجاهدينا من قبل العدو الصهيوني هي محاولة يائسة لتغيير المعادلة، مبينا أن "الجهاد" أثبتت خلال معركة "بأس الصادقين" انسجامها مع مصالح شعبنا، مشدداً على أن يد مجاهدينا لا تزال وستبقى على الزناد مع كافة قوى شعبنا المقاومة، حتى تحرير كل فلسطين من دنس المحتل الصهيوني الغاصب، وتحقيق العودة الحرة الكريمة إلى أرض الآباء والأجداد.

@ المصدر/ إعلام حركة الجهاد الإسلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946266534
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة