صيدا سيتي

بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار) هل أودعك أم أستقبل رحيلك؟ الأمن العام: نُعلِم المواطنين والرعايا في لبنان عن معاودة العمل باستقبال طلبات معاملاتهم حسن يوافق على فتح الحضانات في 8 حزيران بنسبة 25% من قدرتها الإستيعابية قوى الأمن: الخبر المتداول حول صرف 400 ألف ليرة لكل مواطن عارٍ عن الصحة نقابة عمال ومستخدمي كهرباء لبنان: لاشراكنا بالقانون الخاص بتنظيم القطاع بلدية برجا: الحالات المثبتة مخبريا 6 بعد تسجيل 3 اصابات جديدة إخماد حريق هشير واشجار كبير في تلة الفوار قرب خزان المياه، وتم مسانتدنا من قبل الدفاع المدني Needed: Stock Controller - Needed: Cash Manager الشهاب: السبيرتو وطهارته قوى الامن: تحذر من رابط هدفه الوصول إلى البيانات الشخصية لاستخدامها لاحقا في أعمال احتيالية معهد البحوث الصناعية أعلن اعمال تقييم المطابقة على المنتجات المستوردة خلال شهر أيار

"مركز الملك سلمان".. بصمات خير سعودية في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شعوراً منه مع العائلات المحتاجة المقيمة على الأرض اللبنانية ، وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان ، يواصل "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية "وتحت شعاره الدائم" انسانية بلا حدود" تنفيذ برامجه الإغاثية الإجتماعية والصحية والخدماتية التي تستهدف اكبر عدد من هذه العائلات في مختلف المناطق اللبنانية .

وقال مدير مكتب مركز الملك سلمان في لبنان فهد القناص ان المركز "باشر التحضير لإستقبال شهر رمضان المبارك ببرامج مخصصة للشهر الكريم لمساعدة العائلات اللبنانية والمقيمة في لبنان على مواجهة الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يشهدها هذا البلد الشقيق. وان المركز يدرس حالياً اطلاق عدة برامج منها "مشروع السلة الرمضانية" و"مشروع افطار الصائم " والافطارات المخصصة للأيتام الى جانب متابعته للتقديمات والمساعدات الاغاثية والخدماتية والطبية" .

واشار القناص في حديث لقناة " سعودي 24 " ان تقديمات وبرامج مركز الملك سلمان خلال شهر رمضان الماضي عمت مختلف المناطق اللبنانية واستهدفت اكثر من 37 الف عائلة محتاجة موزعة على الجنسيات اللبنانية والسورية والفلسطينية ، وتضمنت افطارات رمضانية وافطارات يومية طيلة الشهر المبارك لـ 250 عائلة اقيمت في حديقة الملك فهد في طرابلس –شمال لبنان.

واضاف " أنشأ مركز الملك سلمان "مخبز الأمل الخيري" في عكار في الشمال اللبناني وهو ينتج اكثر من 6000 ربطة خبز ( حوالي 40 ألف رغيف يومياً) مستهدفا العائلات المحتاجة في شمال لبنان كاملا دون تمييز ".

وعلى الصعيد الصحي، تابع القناص: " وفي إطار "مشروع دعم الخدمات والنقل الإسعافي " قدم المركز سيارات اسعاف لـ"جمعية سبل السلام "في الشمال . وكان هناك تعاون مع جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت فتم تجهيز مجمع الأمير نايف رحمه الله لغسيل الكلى في مستشفى المقاصد الاسلامية وايضا قام المركز بتجهيز قسم غسيل الكلى في مستشفى طرابلس ، هذا عدا عن الحالات الفردية المحتاجة للعلاج".

وتابع القناص " وقام مركز الملك سلمان مؤخراً بتوزيع حقائب مستلزمات شتوية للأسر المحتاجة في عدد من المناطق اللبنانية وشملت عائلات لبنانية وفلسطينية وسورية ".

وقال القناص ان " تقديمات وبرامج مركز الملك سلمان تشمل الى جانب لبنان العديد من دول العالم حيث نجد له بصمات فيها وذلك في إطار الجهود المبذولة من المملكة ممثلة بالمركز لتقديم كافة أشكال العون للشعوب المحتاجة في دول العالم كافة" .

اشارة الى ان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نفذ في لبنان حتى الآن 31 مشروعاً شملت " الأمن الغذائي (12 مشروعاً)، الصحة ( 8 مشاريع) ، التعليم ( 4 مشاريع) ، الايواء والمواد غير الغذائية ( مشروعان) ، الأعمال الخيرية ( 3 مشاريع) ، الحماية ، وقطاعات متعددة ".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931892128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة