صيدا سيتي

وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"!

ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ثانويتا "رفيق الحريري" و"حسام الحريري": لا "كورونا" بين الطلاب!

ارتفع اليوم منسوب القلق والخوف لدى المواطنين في عاصمة الجنوب صيدا من "فيروس الكورونا" على اثر ما تم تداوله من شائعات عن تسجيل حالات او الإشتباه بأخرى.

مدارس المدينة الرسمية والخاصة والتي رفعت من جهوزيتها عبر ما تتخذه من تدابير واجراءات وقائية وحملات توعية لحماية طلابها من مخاطر انتقال هذا الفيروس، لم تسلم من هذه الشائعات التي طالت اليوم ثانوية رفيق الحريري وثانوية حسام الدين الحريري التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية ، حيث سارعت ادارتا المدرستين لنفي هذه الشائعات . وجاء في بيان صادر عن ثانوية حسام الدين الحريري : "تنفي ثانويّة حسام الدين الحريري نفيًا قاطعًا ما تمّ تداوله عن تسجيل حالة فيروس كورونا بين الطلاب ، ويهمّها أن تؤكّد أن الخبر عارٍ من الصحة جملةً وتفصيلًا.حمى الله طلابنا الأعزّاء من كلّ سوء".

واصدرت ثانوية رفيق الحريري بياناً جاء فيه "ان ما يُتداول عن أمر وجود حالة كورونا في المدرسة هو عارٍ عن الصّحّة، ويقع في خانة الإشاعات .ونذكّر أنّنا في أعلى درجات الجهوزيّة مُتّخذين الإجراءات الوقائيّة المناسبة".

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927357248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة