صيدا سيتي

المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف... البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا خطيب المسجد الأقصى المبارك يشيد بالدور الإنساني التكافلي للجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا خمسة عائدين إلى صيدا والقضاء .. والبلدية تتابع

لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لجنة اصدقاء الأسير يحيى سكاف استذكرت معروف سعد في ذكرى استشهاده ال 45

توجه جمال سكاف أمين سر "لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف" في بيان، بتحية إجلال و إكبار من مدينة طرابلس الى روح الشهيد الكبير المناضل معروف سعد في الذكرى السنوية ال ٤٥ لإستشهاده.

و اعتبر سكاف ان المناضل معروف سعد هو رجل عروبي بأمتياز حيث عرفناه طيلة حياته مناضلاً و مدافعاً بكل قوة عن الحق ضد الباطل، كما كان من أوائل الداعمين والمساندين للشعب الفلسطيني المظلوم و للقضية الفلسطينية بأعتبارها القضية المركزية للأمة".
و حيا سكاف سكاف في ذكرى إستشهاد معروف سعد الأخوة في التنظيم الشعبي الناصري الذين يكملون المسيرة و في مقدمتهم الأخ أسامة سعد و أبناء صيدا الأبية عاصمة الجنوب المقاوم.
و أكد ان "الطريق الذي إختاره الشهيد معروف سعد ورفاقه المناضلين في مواجهة العدو الصهيوني و المشاريع المشبوهة في منطقتنا هو الخيار الصحيح الذي يمثل كل حرٍ وشريفٍ من أبناء وطننا و أمتنا، ومن الواجب متابعة هذه المسيرة حتى تحقيق الإنتصار الكبير على العدو الصهيوني من خلال تحرير كافة أراضينا المحتلة وأسرانا ومقدساتنا.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري‎


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927788303
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة