صيدا سيتي

صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف... البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا خطيب المسجد الأقصى المبارك يشيد بالدور الإنساني التكافلي للجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا خمسة عائدين إلى صيدا والقضاء .. والبلدية تتابع صيدا: حركة سيارات خفيفة .. حواجز عند مدخليها الشمالي والجنوبي بالإضافة إلى اوتوستراد الغازية صيّادو صيدا يبيعون الغلّة "على السكت" بعد إقفال "الميرة" استياء فلسطيني من تقصير الأنروا بمواجهة الكورونا

بهية الحريري و"المستقبل - الجنوب" استذكروا المحامي محيي الدين الجويدي "ابو عزو" في الذكرى الأولى لغيابه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى السنوية الأولى لغياب المسؤول التنظيمي لتيار المستقبل في الجنوب  المرحوم المحامي محيي الدين الجويدي "أبو عزو"، قامت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ووفد كبير من مكتب ومجلس منسقية "المستقبل" جنوباًتقدمه منسق عام الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا أمين الحريري بزيارة لعائلة الراحل مقدمين لهم التعازي بالمناسبة ومستذكرين مسيرته الحافلة بالعمل الحقوقي والنضالي والسياسي والثقافي.

وأكد الوفد لعائلةالراحل " ابو عزو" أن "رحيله لم يكن فقط خسارة لعائلته ورفاقه واصدقائه ومحبيه وانما كان خسارة لصيدا التي تفتقده في هذه الظروف التي يمر بها الوطن لما كان للراحل رحمه الله من مواقف مشرفة في كل محطة مفصلية ، وتفتقد بغيابه قامة انسانية ووطنية وابناً مناضلاً ووجهاً من وجوه صمودها ومقاومتها للإحتلال الاسرائيلي ، كما تفتقده عائلته الكبيرة " تيار المستقبل" لما طبعه من بصمات مضيئة في مسيرة التيار وفي الحفاظ على نهج وثوابت الرئيس الشهيد رفيق الحريري الوطنية، حيث كان حاضراً ومشاركاً في هذه المسيرة وملتزماً هذه الثوابت وناشطاً مثابراً في كل استحقاق مر به التيار بفكر نير أو برأي سديد أو بنصيحة صادقة او بمبادرة رائدة"، معتبرين ان "الراحل الجويدي وان غاب جسداً الا انه يبقى حاضراً مدرسة في التمسك بالقيم والمبادىء الإنسانية والأخلاقية وبفكره وحكمته وإلتزامه قضايا الوطن والأمة وفلسطين التي سكنت قلبه وعقله ووجدانه".

وتوجه الوفد بالتحية لذكرى الراحل " ابو عزو" مستلهمين من مواقفه واعماله القوة والعزيمة لمتابعة المسيرة ومؤكدين ان مآثره الطيبة ستبقى حية في ذاكرة محبيه ورفاقه في التياروكل من عرفه.

@ المصدر/ رأفت نعيم - إعلام النائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927784176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة