صيدا سيتي

المؤسسات الغذائية التي تصرف بونات بلدية صيدا اجتماع تنسيقي لمؤسسة معروف سعد مع الجمعيات والمجموعات الناشطة ضمن حملة " صيدا تواجه كورونا" اجتماع بين مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية لتنسيق عملية توزيع مساعدات البلدية ضمن الأحياء صيدا: التدابير الأمنية والوقائية حدّت من الخروق (صور) أهالي صيدا يلتزمون بالتعبئة العامة أفضل من السابق وتشديد أمني فصائل منظمة التحرير تناقش اجراءات الاونروا في صيدا حواجز لأمن الدولة في صيدا للتحقق من تقيد المواطنين بنظام "المفرد .. مجوز" 75 ألف دولار من جنبلاط الى مستشفى سبلين الحكومي الجماعة الاسلامية تزور المستشفى الحكومي في صيدا وتنتقد التهميش الرسمي وتدعو أبناء المدينة لدعمها توقيف صراف في صيدا طالبة عائدة من مطار شارل ديغول الى لبنان تروي للـLBCI تفاصيل رحلة الاجلاء والاجراءات المتخذة (فيديوهات) دوريات مراقبة وتوعية مشتركة للأمن العام وشرطة وإطفاء بلدية صيدا في حسبة صيدا الجديدة يافطات للتوعية من فيروس كورونا‎ وزارة الصحة: 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع الحالات المثبتة الى 548 القاضي رمضان نوه بجهود السعودي في تعقيم قصر عدل صيدا جمعية تجار صيدا وضواحيها باشرت توزيع مساعدات على موظفي وأجراء المؤسسات التجارية عندما يصرّ الوزير على إستكمال العام الدراسي ولو في الصيف... البزري: منحنى الإصابات بكورونا يعتبر مقبولا والنظام الصحي ليس مضغوطا خطيب المسجد الأقصى المبارك يشيد بالدور الإنساني التكافلي للجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا خمسة عائدين إلى صيدا والقضاء .. والبلدية تتابع

«العُمانيّة» تستضيف اجتماعاً لمديري المدارس والثانويات الرسمية في الجنوب للوقاية من #فيروس_كورونا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من وزارة التربية والتعليم العالي، عقد في مسرح المدرسة العُمانيّة النموذجيّة الرسميّة في صيدا اجتماع ضمّ مديري المدارس والثانويات الرسمية في منطقة الجنوب حول سبل الوقاية من الأمراض المعدية/الوبائية - فيروس كورونا المستجد. 

بعد ترحيب من مدير «العُمانيّة» حذيفة الملاح، تحدث رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ باسم عباس، فشدّد على ضرورة تطبيق الاجراءات الوقائيّة والالتزام بمضمون التعميم رقم ٧ تاريخ ٢١ شباط ٢٠٢٠ تحصيناً لبيئة المدرسة وحماية لها من الإصابة بالمرض.

 ثم كان عرض مصوّر عن الموضوع قدّمه المشرف الصحيّ أحمد وهبي، فأكد أن لا داعي للهلع لكن لا بد من الاحتراز والوقاية. كما شرح لتطور الفيروس، وأسباب انتشاره، والعوارض التي تظهر على المُصاب، وطرق الوقاية منه على مستوى الافراد والمؤسسات لا سيما المدارس. كما تطرق إلى دور أفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية في المدرسة عامة والمرشد الصحي خاصة.

@ المصدر/ إعلام المدرسة العُمانيّة النموذجيّة الرسميّة في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927787800
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة