صيدا سيتي

قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس موسم قطاف زهر الليمون بدأ في مغدوشة... قواعد تراعي تجنُّب كورونا بمسعى من بهية الحريري إعادة فتح سوق السمك في صيدا مع الإلتزام بالتدابير الوقائية اللقاء الوطني الصيداوي يناشد المؤجرين مؤسسات وأفرادا مصدر مسؤول في تيار المستقبل في صيدا: محاولات البعض تسجيل نقاط والمزايدة لن تنجح أسامة سعد على تويتر: الوباء شأن العلماء... الطغاة شأن الثوار...‎ الدكتور بسام حمود يشارك في اطلاق حملة "خليك بالبيت" في صيدا مقتل شاب في عين الحلوة اثر اطلاق نار المتحدثة بإسم الأونروا بلبنان: لا وجود لكورونا بين الفلسطينيين مجذوب: سنوضح في الأيام المقبلة سيناريوهات العام الدراسي وتفاصيل الامتحانات الرسمية الحياة على حالها في صيدا... حركة خجولة نهاراً ومعدومة ليلاً (صور) "ويك آند" عاصف ..فاستعدوا! توزيع بيض ودجاج ضمن حملة "لقمة هنية 2"‎ لجنة الطوارىء المركزية الفلسطينية: علينا التعامل مع كورونا بجدية للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب للبيع شقة في منطقة عبرا - اليسوعية - بناية شماس ونسب رسالة الى معلمات أطفالي العزيزات إطلاق مبادرة الفريق الطبي - خدمة مجانية على مدار الأسبوع ضمن مدينة صيدا للبيع شقة أول مدخل صيدا على الكورنيش البحري تعقيم فوري بإشراف مختصين باستخدام أحدث مواد التعقيم الآمنة

أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أسامة سعد خلال لقائه وفدا من منتدى الشباب القومي العربي يشيد بدور الشباب في البلدان العربية

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من منتدى الشباب القومي العربي ضم فداء حناشي من تونس، وسوزان كريم من العراق، يرافقهما اعضاء من المكتب الطلابي في التنظيم، وبحضور عضوي اللجنة المركزية في التنظيم نسيب حبلي وحسين البواب.

وقد جرى خلال اللقاء التداول في نشاطات المنتدى وآخرها ندوة التواصل الفكري للشباب العربي العاشرة التي اقيمت في بيروت، كما جرى التداول في الهموم المشتركة للشباب العربي على مستوى الوطن العربي ككل.
وأكد سعد خلال اللقاء على أهمية دور الشباب العربي للخروج من الأزمات التي تعاني منها البلدان العربية، وبخاصة أن الشباب العربي أثبت امتلاكه الوعي والابداع والقدرة، وأثبت دوره في الانتفاضات الشعبية، ويعول عليه الآمال الكبار في تحقيق الأهداف التي تطمح اليها الشعوب العربية.
وقد أشاد أعضاء الوفد بمواقف التنظيم الشعبي الناصري على الصعيد القومي  وفي العمل الوطني وبالدور الهام للتنظيم في الانتفاضة الشعبية في لبنان والتأكيد على  دورالشباب فيها.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927231451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة