صيدا سيتي

​مليار ليرة قسمة 40 ألف نسمة حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً

دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 26 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلقت مساء الجمعة في ٢١ - ٢ - ٢٠٢٠ المرحلة الأولى من دورة "أساسيات التصوير الفوتوغرافي" التي أقامتها مفوضية الجنوب في الكشاف لمسلم، مع نقيب المصورين الصحافيين في لبنان عزيز طاهر.

الدورة التي استهدفت أمناء الاعلام في المفوضية وبعض هواة التصوير الفوتوغرافي هي الأولى من نوعها ضمن سلسلة دورات تقيمها المفوضية لإعداد كادرإعلامي متميز يستطيع مواكبة ضرورات العصر الاعلامية.

بدأ اللقاء بكلمة للنقيب قال فيها أنّ "الفوتوغرافيا هي فن القبض على المهم في المكان العادي". ومن ثمّ تعرف الحاضرون على عالم التصوير وإدراك الضوء، وأساسيات التصوير الفوتوغرافي، والتقنيات الفوتوغرافيّة وأساسيات اللغة التصويريّة. 

وفي نهاية اللقاء شكر مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة، الأستاذ عزيز طاهر على جهوده في إعطاء الدورة، مؤكداً على الدور المهموالأساسي للاعلام في جميع الأنشطة وحتى في الحياة اليومية. 

كما شدد بدوره على حرص مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم على تنمية المواهب ورعايتها على كافة الأصعدة.

@ المصدر/ إعلام مفوضية الجنوب في الكشاف لمسلم

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927720794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة