صيدا سيتي

حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات!

صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نجت عائلة مؤلفة من خمسة اشخاص من حريق كبير اندلع صباح اليوم في منزلهم في مدينة صيدا حيث اتت النيران على كامل محتويات غرفة نوم داخله.

وفي التفاصيل ان عائلة المواطن صلاح حجازي الكائن في شارع الدكتور غسان حمود في المدينة استفاقت صباحاً على حريق كبير اندلع في منزلهم وتحديدا في احدى غرف النوم حيث تم ابلاغ فوج اطفاء صيدا الذي سارعت فرقه الى المكان وعملت على تطويق النيران واخماد الحريق.

وقال احد افراد العائلة ان النيران شبت في غرفة النوم حيث حيث تنام والدته وشقيقته ، وتمكنا من الخروج باتجاه الشرفة حيث كان الدخان كثيفا بعدما اصبنا بحالات اختناق وضيق في التنفس.

وعمل عناصر من الصليب الاحمر اللبناني على اخلاء العائلة حيث عولج افرادها في المكان، فيما فتحت قوى الامن الداخلي تحقيقاً في اسباب الحريق الذي رجح رجال الإطفاء ان يكون ناجماً عن احتكاك كهربائي.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927717946
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة