صيدا سيتي

تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن

السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 25 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد

 في الذكرى السنوية الـ 45  لإستشهاده

ويافطات من بلدية صيدا ثمنت مواقفه الوطنية والنضالية

حيا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ، (نائب صيدا ورئيس بلديتها )، وذلك لمناسبة الذكرى السنوية الـ 45 لإستشهاده في العام 1975.

وقال: إن صيدا ولبنان وفلسطين خسروا بإغتياله ركنا وطنيا ونضاليا بارزاً ، دافع عن حقوق الطبقات الشعبية ولقمة الفقراء والعمال والصيادين بوجه الإحتكار حتى إرتقى شهيدا. ولطالما شكلت مواقفه خطا داعما للقضايا المشرفة فأضحى رمزا وطنيا لصيدا وللوطن وللأمة.

وتوجه السعودي إلى عائلة الشهيد الكبير معروف سعد وإلى أهالي صيدا  وإلى جميع اللبنانيين والفلسطينيين بأحر التعازي بهذا المصاب الأليم الذي يتجدد عاما بعد عام .

 بلدية صيدا ترفع يافطات

على صعيد آخر، رفعت فرق بلدية صيدا يافطات للمناسبة في عدد من شوارع وساحات المدينة وعلى سور البلدية ثمنت مواقف الشهيد معروف سعد الوطنية والنضالية.

ومما جاء في اليافطات:

- ألف تحية لروح الشهيد الكبير معروف سعد ...شهيد صيدا والوطن

- معروف سعد مدرستك باقية ... مدرسة المقاومة والنضال الشعبي والدفاع عن حقوق العمال والصيادين

- معروف سعد... صيدا تفتقدك وتجدد لك العهد بالحفاظ على الوحدة الوطنية والعيش المشترك. 

@ المصدر/ إعلام بلدية صيدا - غسان الزعتري 


دلالات : بلدية صيدا
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927361697
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة