صيدا سيتي

وزيرة العدل: نعمل على تكوين ملفات العفو الخاص مع الجهات المعنية اتفاق بين بلديتي صيدا وحارتها لتقاسم الاعباء المادية وزارة العمل: لعدم استقبال اي موظف تبدو عليه علامات المرض تعميم من وزني إلى وزارتي الشؤون الاجتماعية والمالية في شأن آلية إنفاق الهبات تعميم لوزير المال الى الادارات العامة: لاستكمال المعاملات من دون إلزام أصحاب العلاقة تسديد رسم الطابع المالي مشكلة الفيول: سؤال برسم المعنيين مذكرات بإقفال الادارات العامة في الجمعة العظيمة والفصح لجنة الطوارئ الخماسية في عين الحلوة توزع 200 حصة غذائية للحالات الفقيرة زحمة سير في شوراع صيدا وأمام الصرافات الآلية فؤاد الصلح: في صيدا .. المطلوب خطة إنقاذ وليس كرتونة غذاء فقط الحكومة تبحث في دفع 200 ألف ليرة لكل عائلة خطر الأزمة الاجتماعية يتخطى كورونا: اللجان الوزارية لم تعد تنفع! الكُورونيَّة التَّربويَّة وثقافة الابتعاد عن الآخر! برسم بلدية صيدا الحجر في صيدا القديمة... على أنغام كلارينيت طارق بشاشة حمولة بيك أب من الفاكهة والخضار من ابن حارة صيدا الحاج أحمد صالح إلى أهالي مخيم عين الحلوة وصيدا صيدا: الأهالي عاجزون عن دفع الأقساط وصرخة معلّمين... كرامة المعلم من كرامة وطن Sidon's fishermen head to the sea to escape coronavirus ليلاً: الجيش يقفل مدخل صيدا الشرقي إجراءات وقائية في سوق السمك .. صيّادو الأسماك "إلى العمل"!

سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم!

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 24 شباط 2020
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إجراء وقائي استباقي لمنع انتقال فيروس كورونا في الدوائر الرسمية وبناء لطلب محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو ، قام الصليب الأحمر اللبناني بتثبيت عبوات تعقيم للأيدي عند مداخل الوحدات الادارية والمؤسسات العامة الرسمية والأمنية في سراي صيدا الحكومي.في وقت اتخذ بعض موظفي هذه الدوائر تدابير احترازية عبر ارتدائهم "كمامات" ضمن الدوام الرسمي وكذلك فعل بعض المواطنين الذين ترددوا على سراي صيدا لإنجاز معاملاتهم.

وتنظم محافظة لبنان الجنوبي بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني حلقة توعية حول "فيروس كورونا" لجميع رؤساء وموظفي الوحدات الإدارية في المحافظة ضمن اطار الوقاية والاستعداد وذلك عند التاسعة من صباح الخميس المقبل في قاعة الرئيس رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي.

كما تنظم الشبكة المدرسية لصيدا والجوار محاضرة توعية وارشادات حول سبل الوقاية مع الأخصائية بالأمراض الداخلية والأمراض الجرثومية والمعدية الدكتورة غنوه الدقدوقي العاشرة من قبل ظهر اليوم نفسه الخميس في قاعة بلدية صيدا.

وكانت بلدية صيدا دعت هيئات ومؤسسات المجتمع المدني والجهات المعنية في المدينة الى لقاء طارىء حول تداعيات ومخاطر " فيروس الكورونا" وسبل الوقاية منه، عند السادسة مساء غد الثلاثاء في القصر البلدي. ويتضمن كلمات لرئيس لجنة الصحة والبيئة في المجلس البلدي الدكتور حازم بديع ولرئيس البلدية المهندس محمد السعودي وعرض طبي متخصص حول فيروس الكورونا لعضو اللجنة الوطنية للأمراض السارية والمعدية والإختصاصي في الأمراض الجرثومية الدكتور عبد الرحمن البزري وعرض من شركة بويكر المتخصصة في مجال المبيدات والتعقيم. ومداخلات وتوصيات.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927356520
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة